• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تلال العقارية» تكشف عن مشروع جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تستعرض شركة تلال العقارية أحدث تصميماتها الخاصة بمشروعها الرئيس «مدينة تلال» في معرض «سيتي سكيب العالمي 2016» الذي انطلقت فعالياته أمس، وتستمر حتى 8 سبتمبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.

وتعتبر «مدينة تلال»، أول مشروع متعدد الاستخدامات من نوعه في إمارة الشارقة، ويضم وحدات سكنية وتجارية وترفيهية وتعليمية ومحلات تجزئة ومرافق مجتمعية، وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع 2.4 مليار درهم إماراتي.

وقالت الشركة في بيان أمس إنها ستكشف في اليوم الثاني من المعرض إطلاق مشروع ضخم وفاخر، يشكل القيمة المضافة الأهم لمدينة تلال، يعد الأول من نوعه وحجمه، وسيتم عرض المشروع في جناح شركة تلال العقارية رقم 3D20 في الحدث.

وقال خليفة الشيباني، مدير عام شركة تلال «تأتي مشاركتنا في واحد من أكبر المعارض العقارية في العالم في إطار رؤيتنا الهادفة لقيادة قطاع تطوير العقارات في الشارقة، الذي يزخر بالفرص الواعدة لتحقيق النمو، خاصة في مجال المجمعات السكنية».

وأضاف «في الحقيقة، إن الإضافة الجديدة والقيمة ستحول المشروع إلى مجتمع سكني وتجاري متكامل، تتوافر فيه كل الخدمات من الدرجة الأولى، ووسائل الراحة والترفيه، والمرافق المجتمعية والحدائق العامة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا