• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«شروق» تطرح مشروع «جزيرة النور» خلال سوق السفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

تطلق هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، مشروع «جزيرة النور»، أحدث المشاريع السياحية التي تطورها الهيئة، وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي الذي تنطلق فعالياته بعد غد في دبي.

وقالت «شروق» في بيان أمس «إن مشاركتها تتركز على عرض مجموعة متنوعة من المشاريع ذات الطراز العالمي التي تنفذها الهيئة حالياً في الإمارة، كما أعد فريق عمل (شروق) المشارك في المعرض جدولاً حافلاً بالاجتماعات مع ممثلي وكلاء السفر والسياحة وبرامج العطلات، والهيئات المعنية بصناعة السفر لاستكشاف سبل التعاون الممكنة، وعرض مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع السياحة والسفر والعطلات بإمارة الشارقة».

وقال مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لـ «شروق»: «بات معرض سوق السفر العربي (الملتقى) بوابة الهيئات والمؤسسات المعنية بالسفر والسياحة عبر العالم، حيث يستقطب المتخصصين في هذا المجال من كافة الدول». وأضاف «نحرص على الاستفادة من فرصة مشاركتنا في هذه المنصة المرموقة لترويج الوجهات السياحية والترفيهية التابعة لـ (شروق)، حيث يواصل قطاع السفر والسياحة في الإمارة النمو بوتيرة سريعة، وتلعب (شروق) دوراً رئيسياً في مسيرة النمو هذه عبر محفظة متنوعة من المشاريع السياحية ذات الطراز العالمي. ونحن نتطلع إلى استقبال أعداد كبيرة من الزوار لاستكشاف ما في جعبة الإمارة من مشاريع ووجهات متنوعة».

وأكد المدير التنفيذي لـ «شروق» أن الهيئة تعتزم عرض المشاريع كافة ضمن محفظتها المتنوعة خلال فعاليات «الملتقى»، ومن أبرزها قلب الشارقة، والقصباء، وواجهة المجاز المائية، وجزيرة العلم.

ويُعتبر معرض سوق السفر العربي التظاهرة الرائدة في صناعة السفر والسياحة في المنطقة، وبات سوقاً عالمية بامتياز للشركات المتخصصة بهذا القطاع، ويستضيف خلال فعالياته لعام 2015 ما يزيد على 2,700 عارض، ويستقطب أكثر من 23 ألف متخصص في قطاع السفر من أنحاء العالم كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا