• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

إجمالي مبيعات «إعمار» 10.44 مليار درهم خلال النصف الأول

العبار: أداء إيجـابي للسـوق العقـاري في دبي خلال 2016 ونتعامل بمرونة مع المتغيرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

مصطفى عبد العظيم (دبي)

أطلقت شركة إعمار العقارية أمس مشروع «إعمار الجنوب» الذي تنفذه مناصفة مع «دبي الجنوب» على مساحة 7 كيلومترات مربعة، ويضم أكثر من 15 ألف وحدة سكنية تتراوح بين منازل «التاون هومز» و«التاون هاوس» والفلل، والشقق السكنية، من دون الإفصاح عن الكلفة الاستثمارية والإطار الزمني اللازم لتطوير المشروع، باستثناء المرحلة الأولى التي يتوقع إنجازها خلال 4 سنوات.

ويتألف المشروع الذي سيتم تنفيذه على 4 مراحل، من 6 مناطق يتوسطها ملعب جولف مؤهل لاستضافة البطولات، وناد للجولف، وعدد من المتنزهات، ومتاجر التجزئة المخصصة، وفنادق من فئة الثلاث والأربع نجوم لتجربة ضيافة عصرية، إضافةً إلى عدد من المرافق المخصصة لنشاطات الهواء الطلق. ويتمحور المشروع حول مفهوم المساحات المفتوحة التي تضمن ترابط مختلف أجزاء المشروع.

وجاء الكشف عن مشروع إعمار الجنوب أمس بحضور محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، وخليفة الزفين الرئيس التنفيذي ل «مؤسسة مدينة دبي للطيران» و«دبي الجنوب»، وذلك بين عدد من المشروعات السكنية الأخرى المتوقع الكشف عنها خلال الفترة المقبلة، والتي يجري تطويرها حاليا في منطقة دبي الجنوب لتتحول إلى مدينة متكاملة حول مطار آل مكتوم الدولي توفر 500 ألف وظيفة وتستضيف أكثر من مليون نسمة.

وقالت شركة إعمار إنها ستطرح الدفعة الأولى من منازل المشروع للبيع للمستثمرين الراغبين بأن يكونوا السباقين في الانضمام لهذا المشروع عالمي المستوى، خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب جلوبال» الذي سيشهد الكشف عن مجسم مشروع «إعمار الجنوب».

وقال محمد العبار على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن «إعمار الجنوب» إن مؤشرات أداء السوق العقاري في دبي خلال 2016 تبعث على التفاؤل بإمكانية تحقيق نتائج أفضل عن العام الماضي، مشيراً إلى أن النمو الذي سجلته مبيعات الشركة في النصف الأول من العام فاق التوقعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا