• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«موانئ أبوظبي» تكرم 14 من عملائها المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرمت «موانئ أبوظبي» نخبة من عملائها الذين ساهم نمو أعمالهم في تميّز أداء الشركة خلال العام الماضي 2014 وانعكس على حجم البضائع التي ناولتها الشركة عبر الموانئ التجارية التي تديرها في الإمارة.

وكرمت «موانئ أبوظبي» 14 من عملائها لأدائهم المتميز في كل قطاع من قطاعات الشحن التي تتعامل معها وقسّمتها إلى فئات شملت أفضل عملاء التصدير والاستيراد، البضائع العامة، الجافة والسائبة، أفضل خطوط شحن الحاويات والبضائع المدحرجة والمركبات، أفضل وكلاء الشحن وأفضل مشغلي خطوط النقل السياحي البحرية الذين ساهمت أعمالهم في دعم اقتصاد أبوظبي وتنويعه.

وشدد الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي على الدور الذي تقوم به الشركة لتسهيل حركة التجارة وتسريع عجلة التنمية في جميع أنحاء المنطقة الأمر الذي من شأنه تحقيق المشاركة الفاعلة في تنويع الاقتصاد ودعم أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية.

وضمّت قائمة الفائزين بالجائزة «كوستا كروزز» التابعة لشركة كارنيفال التي فازت بجائزة العام لأفضل الخطوط السياحية على مستوى العالم بينما فازت شركة الخطوط الملاحية والنقل متعدد الوسائط ميتسوي أو أس كي لاينز بجائزة أعلى نسبة نمو خلال 2014.

وحازت الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر المستثمرين في مجمع صناعات الألمنيوم في مدينة خليفة الصناعية والتي خصصت لها «موانئ أبوظبي» رصيفاً خاصاً في ميناء خليفة لاستقبال وارداتها من البضائع الجافة، جائزة أفضل عميل للعام 2014.

وتضمنت لائحة الفائزين وكالة شرف للشحن التي مُنحت لقب أفضل وكالة شحن للعام. كما فازت خطوط إكسبرس الملاحية بجائزة أفضل مشغل لسفن التوزيع الداخلي وحظيت شركة البحر الأبيض المتوسط الملاحية بجائزة أفضل خطوط شحن الحاويات للعام 2104. وعن فئة أفضل خطوط نقل البضائع المدحرجة فازت شركة نيبون يوسن كايشا «NYK» بينما فازت حديد الإمارات عن فئتي أفضل المستوردين والمصدرين خلال العام الماضي.

وأعلنت «موانئ أبوظبي» فوز شركة الظاهرة عن فئة أفضل العملاء المستوردين للحاويات لعام 2014 وشركة الغرير للحديد والصلب للبضائع السائبة، وحديد الإمارات- عن البضائع السائبة الجافة وفازت شركة الفطيم للسيارات كأفضل مستورد للمركبات.

وشملت قائمة أفضل المصدرين للحاويات شركة اللدائن البلاستيكية «بروج». وعن فئة البضائع السائبة فازت حديد الإمارات وأخيراً فازت «شركة ستار للإسمنت» عن البضائع الجافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا