• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سوفيتيل»: أبوظبي تجذب السياح من مختلف دول العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تجذب غالبية السياح الذين يزورون أبوظبي، ثقافة المدينة وسهولة الوصول إليها، بالإضافة إلى قطاع الترفيه فيها وطبيعتها، بحسب نائل الوعري المدير العام لفندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي، الذي أكد أن كل زائر يود زيارة جامع الشيخ زايد الكبير الذي يعد أحد أكبر وأجمل المساجد في العالم.

وأكد في بيان صحفي أمس أن أبوظبي جذابة خاصة للمسافرين العرب بسبب تصاميم المدينة المعمارية، ونمط الحياة فيها وأماكن الإقامة.

وقال إن المقيمين والزائرين في مدينة أبوظبي يتشوقون لافتتاح متحفي اللوفر وجوجنهايم في جزيرة السعديات التي تبعد عن الفندق نحو 10 دقائق بالسيارة.

وأضاف أن هذين المتحفين سيسهمان في ترسيخ مكانة أبوظبي كمنصة للثقافة في المنطقة، متوقعاً أن يؤدي افتتاحهما إلى جذب وإنشاء أسواق جديدة، وزيادة معدل الإقامة الليلية للغرفة في الفندق.

وقال «نعتزم خلال مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي طرح عدد من العروض والخدمات السياحية التي نفخر بتقديمها لزوارنا من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والدول الأوروبية ومختلف دول العالم».

وتابع «سنطرح عروضا لشركائنا وعملائنا بمناسبة فصل الصيف، حيث تشهد أبوظبي سلسلة من الفعاليات المتنوعة، أبرزها مهرجان «صيف في أبوظبي 2015» الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وقدوم شهر رمضان المبارك».

وتوقع أن يبرم الفندق عقود شراكة وتعاون مع شركاء سياحيين من مختلف الدول خلال سوق السفر العربي 2015.

وحول أداء الفندق في الربع الأول من هذا العام، قال نائل الوعري «لقد حقق فندق «سوفيتيل كورنيش أبوظبي» إشغالاً جيدة في الربع الأول، وذلك بفضل الفعاليات المتعددة التي تستضيفها أبوظبي، وقدوم مزيد من الزوار والسياح إلى أبوظبي بغرض السياحة والاستجمام، وتوافد المزيد من المستثمرين ورجال الأعمال الذين يجدون في أبوظبي مقصداً مهماً للأعمال والاستثمار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا