• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ورشة بدبي حول حوكمة الشركات الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

عقدت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية، عضو مجموعة البنك الدولي، ورشة تدريبية في مجال حوكمة الشركات من أجل دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة المصنفة ضمن برنامج المائة (أفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطة في إمارة دبي)، ومساعدتها على تحسين أدائها وتعزيز التنمية المستدامة في سبيل استقطاب رؤوس الأموال .

وتناولت الورشة التي أقيمت على مدار يومين وبحضور أكثر من 40 من المديرين التنفيذيين للشركات المصنفة ضمن برنامج المائة، التحديات التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تحد من قدرتها على النمو، كما تركزت الورشة أيضاً على التحديات التي تواجه الشركات العائلية، ودور الحوكمة في تعزيز عملية النمو المستدام للشركات.

وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة «يساعد التطبيق السليم لمبادئ الحوكمة الرشيدة للشركات على التوسع، وتطبيق أفضل مبادئ الشفافية، وتحقيق النمو المستدام.

بدوره، قال ديباك خانا، ممثل مؤسسة التمويل الدولية في الإمارات «تمثل حوكمة الشركات إحدى أولويات مؤسسة التمويل الدولية في الشرق الوسط وشمال أفريقيا». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا