• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لتسهيل إتمام المعاملات على المستثمرين

تدشين مركز مبيعات «مدينة تلال» في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

الشارقة (وام)

الشارقة (وام)

افتتح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي الرئيس التنفيذي لشركة تلال العقارية مركز مبيعات مشروع مدينة تلال التي تعد الأولى من نوعها في إمارة الشارقة.

ويعد مشروع مدينة تلال الذي تقدر قيمته بـ 2,4 مليار درهم من المشاريع الاستثمارية والعقارية المهمة في الإمارة ويتيح للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة الاستثمار طويل الأمد وضمان الاستقرار بامتلاك المساكن الخاصة.

حضر حفل افتتاح مركز مبيعات مشروع مدينة تلال الكائن في مقر موقع الإنشاء على شارع الإمارات كل من الشيخ محمد بن أحمد القاسمي مدير عام مكتب رئيس مجلس النفط والشيخ صقر بن أحمد القاسمي والشيخ خالد بن أحمد القاسمي مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية والمهندس صلاح بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة وحمد سالم المزروع مدير عام دائرة التسجيل العقاري وخليفة الشيباني مدير عام شركة تلال إلى جانب عدد من كبار الشخصيات والإعلاميين الذين يمثلون مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.

وجرى خلال حفل الافتتاح إطلاع الحضور على آخر تطورات أعمال إنشاء المشروع الذي يتألف من 1855 قطعة أرض وسجلت مبيعاته 70% في المنطقتين الرئيسيتين من المشروع A وC وتم التطرق لخططه المستقبلية وآليات التسجيل لشراء الأرضي.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إن افتتاح مركز مبيعات لمشروع مدينة تلال في مقر المشروع يسهل على المستثمرين في إتمام معاملات الشراء أو الاستئجار دون عناء ويسهم في تعزيز المبيعات إلى جانب المنفعة التي سيعود بها على مختلف فئات المجتمع من توفير فرص وخدمات مميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا