• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«بروج» تعيِّن مزود خدمات لإدارة عمليات مستودعها في الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

وقعت شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية «بروج» و«مجموعة تيانجين تيانباو الدولية للخدمات اللوجستية المحدودة»، عقداً تدير المجموعة بموجبه العمليات اللوجستية لمستودع بروج الجديد في تيانجين في الصين.

وتصبح تيانباو بموجب العقد الموقع بين الشركتين مزود الخدمات اللوجستية في مستودع بروج في تيانجين الذي تم افتتاحه مؤخراً لتعزيز الخدمات التي توفرها شركة «بروج» لعملائها في شمال الصين..وذلك لاستيعاب الزيادة الكبيرة المتوقعة في حجم المنتجات المصدرة من مصانع «بروج 3» الجديدة.

وقع العقد، الذي يستمر ثلاث سنوات، عبد العزيز الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة «بروج» وواكسينغ غوايو مدير عام شركة تيانجين تيانباو القابضة خلال حفل أقيم في مقر شركة بروج في مجمع الشيخ خليفة للطاقة في أبوظبي.

وقال عبدالعزيز الهاجري «إن تيانباو تتمتع بخبرة مهنية عالية في مجال إدارة عمليات المستودعات في تيانجين، ونؤمن بأن تيانباو ستزودنا بأفضل الحلول اللوجستية ذات الحرفية العالية بهدف دعم وتعزيز نمو شركة بروج في الصين».

وأضاف «أن استراتيجية بروج تعتمد على توفير خدمات عالية المستوى لتكون أقرب ما يمكن من عملائها المستهدفين مستفيدة من الموقع المهم الذي تتميز به تيانجي». (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا