• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«غرفة دبي» تبحث تعزيز الشراكة الاقتصادية مع مقاطعة غرناطة الإسبانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

بحثت غرفة تجارة وصناعة دبي مؤخراً في مقرها سبل تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين مجتمع الأعمال في دبي ومقاطعة غرناطة الإسبانية، وذلك خلال استقبال الغرفة لوفد حكومي واقتصادي من مقاطعة غرناطة برئاسة سعادة سيباستيان بيريز أورتيز، رئيس حكومة مقاطعة غرناطة.

وكان في استقبال الوفد الزائر ماجد حمد رحمه الشامسي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، حيث رحب بالوفد الزائر، مؤكداً التزام غرفة دبي بتوفير كافة التسهيلات الممكنة التي تساعد المستثمرين على تعزيز نشاطاتهم، مشيراً إلى وجود رغبةٍ بين الجانبين لتعزيز أطر التعاون الاقتصادي والتجاري بما يخدم الأهداف المشتركة للطرفين.

وعرض الشامسي نبذةً عن الأداء الحالي لاقتصاد إمارة دبي، مسلطاً الضوء على الركائز الأساسية لنمو الاقتصاد وهي التجارة والسياحة والخدمات اللوجيستية والمالية، ومؤشرات الأداء الحالية المشجعة على الاستثمارات، مؤكداً في معرض كلامه على ان دبي باتت وجهة مثالية لنشاط الشركات والأعمال والسياح في المنطقة والشرق الأوسط والعالم.

ولفت النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة دبي إلى أهمية وجود خطوط طيران مباشر تربط بين دبي وغرناطة، معتبراً أن الخطوط الجوية المباشرة تساهم في تعزيز وتوطيد العلاقات التجارية الثنائية، موضحاً أن قطاع السياحة في المدينتين يمتلك كذلك إمكانات كبيرة للتعاون المشترك. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا