• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الإنماء التجاري» تكرم المتميزين في القطاع السياحي بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

تنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي اليوم الدورة السابعة لجائزة التميز السياحي بالشارقة 2014 والتي سيتم خلالها تكريم المتميزين وأصحاب الإنجازات التي ساهمت في تعزيز مكانة الإمارة الرائدة على خريطة السياحة الدولية.

وستُعقد الدورة السابعة لجائزة التمييز السياحي، بحضور عدد من كبار الشخصيات والفاعلين في قطاعات السياحة والسفر والضيافة، حيث سيتم تكريم الفائزين لعام 2014 في الفئات التالية: الفنادق والشقق الفندقية، الشركات السياحية، وكالات السفر، شركات الطيران، وسائل الإعلام، ومراكز التسوق، بالإضافة الى شخصية العام السياحية.

وقال محمد علي النومان، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة «يأتي حفل جائزة الشارقة للتميز السياحي للعام السابع على التوالي تأكيداً على حرص الهيئة على ترسيخ ثقافة التنافس نحو التميز والابتكار مما يرفع من كفاءة القطاع السياحي في الإمارة».

وأضاف النومان: «إن تتبع الهيئة سياسة تكريم الجهود والإنجازات الرائدة كعامل رئيسي يشجع كافة العاملين في قطاع السياحة في الشارقة على الابتكار والسعي نحو التمييز، مما سيسهم في تحقيق رؤية الشارقة السياحية 2021».

وخلال حفل توزيع الجوائز، سيلقى محمد علي النومان، رئيس الهيئة كلمة خاصة حول أهمية الجائزة وأهدافها والدور الذي ستلعبه في تحقيق رؤية الشارقة السياحية 2021.

يذكر أن هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة كانت قد أطلقت هذه الجائزة في العام 2009 تحت جائزة هيئة الإنماء التجاري والسياحي لشركاء النجاح، وفي كل عام تتبلور هذه الفكرة وتتطور لتصبح جائزة سنوية تعتمد على معايير خاصة وأسس محددة، فهي جائزة تمنحها الهيئة لجميع الجهات التي تسعى الى تطبيق قيم ومعايير الجودة المتكاملة والمتبعة عالمياً وتتناسب مع طبيعة وإمكانات القطاع السياحي في إمارة الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا