• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تنظم تدريب محاكاة للتعامل مع الحرائق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

نظمت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» تدريباً على أرض الواقع للتعامل مع حريق وهمي وتنفيذ إجراءات الإخلاء في محطة الخدمة مزيد بالعين.

شارك في العملية بالإضافة إلى طاقم شركة أدنوك للتوزيع، كل من إدارة الدفاع المدني وإدارة منطقة العين الطبية، والإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة بشرطة أبوظبي، وإدارة شرطة المرور والدوريات، والطوارئ والسلامة والتدخل السريع والشرطة المجتمعية.

وتم من خلال هذا التدريب الوقوف على جاهزية الإجراءات والواجبات الملقاة على عاتق كل من الجهات المعنية، كما هدف إلى توفير أجواء تحاكي أجواء وقوع الحوادث الحقيقية، وذلك لضمان أعلى حالات التأهب والسلامة عند حصول الحرائق.

وقال عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «نحن حريصون على الحفاظ على أعلى درجات التأهب والاستعداد لتجنب المخاطر والحد من احتمالات وقوعها في بيئة العمل، وتأتي أهمية هذه التدريبات العملية على إخماد الحرائق من كونها تساعد على تقييم مدى جاهزية محطاتنا ومنشآتنا للتعامل مع مثل هذه الحالات الطارئة والحفاظ على الحد الأدنى من الأضرار. وتركز طواقم العمل خلال التدريبات على نشر الوعي سواءً بين موظفينا ومختلف الجهات المعنية حول الطرق الأمثل والأكثر سلامة لتنفيذ الإجراءات اللازمة عند وقوع الحوادث من خلال المحاكاة الافتراضية والتدريب على اتخاذ القرارات الصائبة.»

وأضاف الظاهري: «نود أن نشكر جميع شركائنا من الجهات المعنية الذين أبدوا جاهزية تامة في مواجهة حالات الطوارئ. ونشيد بتضافر الجهود المشتركة التي تهدف في المقام الأول إلى حفظ أمن المجتمع وسلامة الأفراد والممتلكات العامة. كما نتوجه بالشكر الموصول أيضاً إلى جمهور المتعاملين الذين أظهروا تعاوناً وتفهماً أثناء سير التدريب أسهم في خروج هذا التدريب بنجاح تام. وقد حرصت طواقم العمل في (أدنوك للتوزيع) على عودة سير العمل في المحطة بأسرع وقت ممكن لتوفير أقصى راحة ممكنة لعملائنا الكرام». (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا