• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإمارات تفوز بأربع من جوائز ميد لجودة المشاريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

فازت الإمارات بأربع من جوائز ميد لجودة المشاريع 2014، والتي أعلنت أمس، بالتعاون مع بنك المشرق.

وبحسب بيان صحفي أمس، حصدت المشاريع التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها الفوز في أربع فئات، حيث حاز مشروع تطوير الغاز الصناعي من شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، والمرشح من قبل شركة أبوظبي لصناعة الغاز المحدودة «جاسكو» على جائزة المشروع الصناعي للعام، كما فازت المرحلة الأولى من مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية، والمرشحة من قبل شركة «فيرست سولار الشرق الأوسط» على جائزة مشروع الطاقة للعام.

أما مشروع برج كيان لشركة كيان للاستثمار والتطوير العقاري، فانتزع جائزة مجموعة لويس برجر لأفضل مبنى للعام، في حين حاز مشروع توسيع مصنع فرتيل-2 لإنتاج اليوريا والأمونيا لشركة صناعات الأسمدة بالرويس (فرتيل)، والمرشح من قبل شركة سامسونج للهندسة على جائزة مجموعة الحبتور لايتون لمشروع النفط والغاز للعام.

وتصدّرت الإمارات العربية المتحدة لائحة دول مجلس التعاون الخليجي بفوزها بأربع جوائز، تليها البحرين والمملكة العربية السعودية مع ثلاث جوائز لكل منهما، أما عمان وقطر فحازت كل منهما على جائزة واحدة.

وقال إدموند أو سوليفان، رئيس مجلس إدارة ميد المسؤولة عن تنظيم برنامج جوائز ميد لجودة المشاريع، بالتعاون مع بنك المشرق «تلقينا هذه السنة رقماً قياسياً من المشاركين، وتوقعنا منافسة حامية بين المشاريع المنجزة في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

يشكّل هذا الأمر إذاً تأكيداً واضحاً على أنّ قطاع المشاريع في أنحاء المنطقة قد استعاد صلابته، حيث أنه يتم إنجاز المشاريع بوتيرة أسرع بكثير عقب التباطؤ الاقتصادي الذي شهدته المنطقة في السنوات الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا