• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

قبيل انطلاقة معرض «سيتي سكيب دبي 2016»

إطلاق 13 مشروعاً في دبي بقيمة 105 مليارات درهم خــلال 60 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

طرحت الشركات العقارية في دبي 13 مشروعاً عقارياً في القطاعات السكنية والفندقية والترفيهية تتجاوز قيمتها الاستثمارية نحو 15 ملياراً قبل انطلاق فعاليات «سيتي سكيب جلوبال 2016» الذي يبدأ فعالياته في دبي اليوم.

وتخطت القيمة الإجمالية للمشروعات العقارية التي أطلقتها شركات التطوير في دبي خلال 60 يوماً إجمالي القيمة الاستثمارية للمشروعات التي تم إطلاقها على مدار النصف الأول من العام الحالي والتي بلغت 57,5 مليار درهم في دبي، ما يثبت قدرة السوق العقارية على طرح المشروعات واستيعابها.

وقادت مجموعة دبي القابضة وشركتها التابعة «دبي للعقارات»، إلى جانب شركة «إعمار» إطلاق المشاريع المليارية، منذ بداية النصف الثاني من العام الحالي وحتى الآن، كما قالت الشركات إن المشروعات التي يتم طرحها في الوقت الراهن سيجري استكمالها على المدى الطويل وليس لها علاقة بالتقليبات الاعتيادية التي يشهدها أي سوق عقاري هبوطاً وصعوداً.

وساهمت شركات تطوير من القطاع الخاص في عمليات إطلاق المشروعات العقارية الجديدة، وتصدرت شركات «عزيزي للتطوير العقاري» و«شون» و«الوليد العقارية» قائمة شركات التطوير التي أطلقت مشروعات جديدة خلال النصف الأول من العام الحالي.

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «داماك العقارية»، لـ«الاتحاد»: إن الشركات العقارية النشطة في السوق المحلية تدرك جيداً حجم الفرص الاستثمارية التي يزخر بها القطاع، ومن ثم تقوم هذه الشركات بإطلاق المشروعات العقارية التي تسهم في تلبية الاحتياجات الفعلية للمستثمرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا