• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

انطلاق فعاليات «سيتي سكيب جلوبال» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يستعد كبار المطورين الإماراتيين لإعادة رسم وجه ومستقبل مدينة دبي بعدد من المشاريع رفيعة المستوى التي سيتم إطلاقها في سيتي سكيب جلوبال 2016 الذي يبدأ فعالياته في دبي اليوم.

ويحتفل سيتي سكيب جلوبال، بمرور 15 عاما على تأسيسه وينعقد في مركز دبي التجاري العالمي بين 6-8 سبتمبر، ويشكل منصة مثالية لإطلاق المشاريع العقارية الرائدة في دولة الإمارات والمنطقة.

ويشهد اليوم الأول من المعرض عرض مجموعة من أبرز المشاريع العقارية أبرزها مشروع إعمار العقارية الجديد، ’البرج‘ على ’خور دبي‘ وتقع ناطحة السحاب الجديدة للشركة، التي صممها المعماري الإسباني-السويدي سانتياغو كالاترافا، في قلب مشروع مجتمعي متكامل بمساحة 6 كيلومترات مربعة يطل على خور دبي.

ويحظى زوار منصة إعمار في سيتي سكيب جلوبال بفرصة لتعلم المزيد حول المزايا المذهلة لبرج خور دبي، بما فيها غرفة القمة، والتي ستوفر مناظر خلابة من علو شاهق، ومنصات مشاهدة مخصصة لكبار الشخصيات والتي تضم حدائق تحاكي ’حدائق بابل المعلقة‘، إحدى عجائب الدنيا السبعة التاريخية.

وفي هذه الأثناء، ستقوم دبي الجنوب، الجهة المطورة لأحدث المدن في دبي بمساحة تبلغ 145 كيلومتراً مربعاً وتضم مطار آل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020، بإطلاق مشروعين رئيسيين من المشاريع السكنية من على منصتها في سيتي سكيب جلوبال، هما مشروع ’ذا بلس‘ و’ذا فيليجز‘. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا