• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وقعت اتفاقية مع شركة «أس تو أم»

«منت الشرق الأوسط» تطرح شبكة للدفع الإلكتروني في الإمارات قبل نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

تعتزم شركة «منت الشرق الأوسط» طرح شبكة للدفع الإلكتروني المحلي في الإمارات قبل نهاية العام الحالي، بحسب عبدالرزاق العبد الله رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال العبدالله في تصريحات لـ«الاتحاد»، خلال مشاركته في معرض ومؤتمر بطاقات ومدفوعات الشرق الأوسط الذي بدأ فعالياته في دبي أمس، إن الشركة بصدد استكمال البنية التكنولوجية اللازمة بحلول شهر سبتمبر المقبل، تمهيداً لإطلاق الشبكة قبل نهاية العام.

وأوضح أن شبكة المدفوعات المقرر طرحها بالسوق المحلية ستوفر نحو 75% من الرسوم المدفوعة لمزودي الخدمة الحاليين، حيث تعتزم الشركة تحصيل 0,5% من قيمة المعاملة التي يتم إنجازها عبر الشبكة مقابل 2% يتم تحصيلها من مزودي الخدمة في الوقت الراهن.

ولفت العبدالله إلى أن الوفر الذي تحققه الشبكة الجديدة للمحال التجارية التي توجد بها نقاط الشراء يصب في صالح المستخدم النهائي «حامل البطاقة»، حيث لن تكون هذه المحال مضطرة من جانبها إلى فرض رسوم إضافية على المشتريات التي تتم عبر بطاقات الائتمان.

ووقعت «منت الشرق الأوسط» اتفاقية شراكة مع الشركة المغاربية للمدفوعات «أس تو أم»، خلال فعاليات فعاليات معرض ومؤتمر البطاقات والمدفوعات.

وقال ودادان عزيز المدير العام للشركة المغاربية، إنه بموجب الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، تصبح الشركة المغربية «شريكاً تقنياً استراتيجياً» للشركة الإماراتية، مما يساهم في تعزيز استراتيجيات الشركة المتنوعة ضمن قطاع المدفوعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا