• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

14 رحلة أسبوعياً لـ «طيران الإمارات» إلى سيشيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

تعتزم طيران الإمارات زيادة عدد رحلاتها إلى جزر سيشيل في وقتٍ لاحق من هذا العام، وستقوم الناقلة ابتداء من 28 أكتوبر المقبل بإضافة رحلتين أسبوعياً إلى سيشيل، ما سيرفع عدد الرحلات المنتظمة على هذا الخط من 12 إلى 14 رحلة أسبوعياً، أي رحلتين يومياً.

وقال أورهان عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقتي أميركا اللاتينية ووسط وجنوب أفريقيا في بيان صحفي أمس: “يأتي قرار الشركة بزيادة عدد رحلاتها إلى سيشيل استجابة مباشرة للطلب المتنامي من قبل المسافرين، حيث تشهد هذه الوجهة السياحية المتميزة إقبالاً كبيراً من السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم، ويسعدنا أن نتيح الفرصة لأعداد متزايدة من المسافرين على هذا الخط للتمتع بالخدمات عالمية المستوى، التي اشتهرت بها طيران الإمارات، وأتاحت لها الفوز بجوائز دولية رفيعة.

وأضاف: يسهم إضافة رحلتين أسبوعياً على هذا الخط في توفير مزيد من خيارات السفر للركاب المسافرين من وإلى سيشيل عبر دبي، إلى جانب دعم الدور الحيوي، الذي تلعبه طيران الإمارات في تعزيز السياحة في سيشيل.

ومن جانبه، قال آلان سانت أنح، وزير السياحة والثقافة في سيشيل: “بالنيابة عن وزارة السياحة والثقافة ومجلس السياحة في سيشيل، نهنئ طيران الإمارات على تعزيز عدد رحلاتها إلى سيشيل، ما يتيح للعملاء مزيداً من خيارات للسفر على الدرجات الأولى ورجال الأعمال والسياحية”.

وأضاف: يمثل هذا الإعلان خبراً سعيداً لصناعة السياحة التي تعد المحور الأساسي لاقتصاد بلدنا، فقد كانت طيران الإمارات على الدوام شريكاً أساسياً لنا، ويعكس قيامها بزيادة عدد رحلاتها إلى رحلتين يومياً مدى التزامها تجاه سيشيل”. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا