• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

5 آلاف متر مساحة جناح الدولة

أحمد بن سعيد يفتتح جناح الإمارات في «إكسبو ميلانو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

ميلانو (وام)

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لمعرض إكسبو 2020 رئيس مجموعة طيران الإمارات، أمس الأول، جناح دولة الإمارات في معرض إكسبو ميلانو 2015.

حضر الافتتاح معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل، رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة، العضو المنتدب للجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو دبي 2020، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وزير دولة، ومحمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار، وبقية أعضاء اللجنة العليا.

ورحب سالم العامري المفوض العام لجناح الدولة، نائب مدير عام المجلس الوطني للإعلام الذي ينظم الجناح ويشرف عليه، بأصحاب السمو والمعالي الوزراء في الجناح الذي اتخذ مدخله الرئيسي شكل القمع المائل.

واستقبل الجناح أول مجموعة من الزوار المتحمسين الذين كان معظمهم من الإيطاليين، حيث قام السفراء الإماراتيون والمضيفات الإيطاليات بإرشاد الزوار نحو سلسلة من مكعبات العرض متعدد الوسائط ليطلعوا أولاً على ما تبذله الإمارات من جهود على صعيد الشعار الذي ينعقد تحته معرض إكسبو دبي، وبعض الأطروحات في هذا الصدد.

وأثار إعجاب زوار الجناح العروض السينمائية والمسرحية، ومنها الفيلم القصير «شجرة العائلة» والعرض الرقمي المسرحي لفيلم «حديث المستقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا