• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«العميد» يواجه عجمان ودياً

سهيل: لاعبو«الأزرق» ينشدون تكرار النتيجة الإيجابية أمام الجيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

مراد المصري (دبي)

بدأ النصر تحضيراته المكثفة، ترقباً لخوض لقاء إياب الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا التي تجمعه مع الجيش القطري يوم 14 الجاري على ستاد آل مكتوم في دبي، وذلك وسط تركيز ذهني ومعنويات مرتفعة من اللاعبين الطامحين لتكرار النتيجة الإيجابية دون الالتفات لمسألة إيقاف فاندرلي حاليا للتحقيق في أوراقه الثبوتية.

واعتمد «الأزرق» مواجهة عجمان في مباراة ودية بعد غد، وذلك على ملعب نادي ضباط شرطة دبي، نظرا لانشغال ستاد آل مكتوم بمواجهة حتا والوصل في منافسات كأس الخليج العربي، حيث يتطلع «العميد» لرفع مستوى التحضيرات ووضع اللمسات الأخيرة على الخطة الفنية لمواجهة منافسه القطري.

وأكد د.حسن سهيل، عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، نائب المشرف على الفريق الأول، أن اللاعبين يركزون على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، وتكرار تفوقهم على منافسهم القطري، دون التفكير في الأمور الإدارية التي تتولى الإدارة التعامل معها، في وقت عاد المغربي عبد العزيز برادة للتدريبات بعد الإصابة الطفيفة التي تعرض لها مؤخرا، فيما يواصل مبارك سعيد تعافيه أيضا.

وأوضح أن الوضع الحالي زاد من تكاتف الفريق واللاعبين، وجعلهم أكثر إصراراً على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة، وتأكيد تفوقهم على منافسهم بعد الفوز الكبير ذهابا، آملين أن تتواجد الجماهير بأعداد كبيرة على المدرجات لحصد الانتصار مجددا .

على صعيد آخر، أكد مصدر في الاتحاد الآسيوي، أن احتمالية صدور قرار حول فاندرلي واردة قبل نهاية الشهر الحالي، حيث من المقرر أن تعقد لجنة الانضباط اجتماعها الدوري بتاريخ 29 الجاري، لكن في حال إتمام كافة المتطلبات اللازمة فإن رئيس اللجنة يستطيع عقد اجتماع مع ثلاثة أعضاء في أي موعد خلال الشهر الحالي، يتم من خلاله إصدار القرار.

وكشف أحمد العصيمي مسؤول وحدة القانون في المركز الدولي للأمن الرياضي، أن المركز تولى التحقيق في مسألة فاندرلي، وسلم الاتحاد الآسيوي ملف القضية.

وفيما يعلن المركز عن نفسه جهة محايدة ليس لها أي توجهات وارتباطات خاصة أو حكومية، فهو يتخذ من العاصمة القطرية الدوحة مقرا لها، كما إنه يكشف عبر موقعه الإلكتروني الرسمي أن 70٪ من تمويله يأتــي مـن الحكومـة القطريــة!.

من جانبه، أثار فتح «الاتحاد» موضوع اللاعب المغربي إدريس فتوحي الذي تم قيده في صفوف نادي الخريطيات القطري كلاعب أندونيسي،، في وقت أرسل نادي الخريطيات كتاباً رسمياً إلى سفارة أندونيسيا في الدوحة يطلب فيه التأكد من صحة الإجراءات الخاصة بحصول فتوحي على الجنسية الأندونيسية، والتي سيتم بمقتضاها قيده رسمياً في كشوفات فريق الخريطيات كمحترف آسيوي للموسم الجديد. وتنتظر ادارة نادي الخريطيات الرد الرسمي من سفارة أندونيسيا التي ستقوم بمخاطبة الجهات المختصة بمنح الجنسية في دولة أندونيسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا