• السبت 22 ذي الحجة 1437هـ - 24 سبتمبر 2016م

قدم اعتذاره إلى جماهير العين

جيان: 24 ساعة حولت مساري إلى «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

عبر النجم الغاني أسامواه جيان، محترف النادي الأهلي الجديد، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف «الفرسان»، وأن يكون أحد أعضاء أسرة هذا النادي العريق، مؤكداً جاهزيته للمشاركة مع الفريق في مبارياته المقبلة في أقرب وقت، ونافياً أن يكونا مصاباً مثلما تردد، ومقدما اعتذاره في نفس الوقت إلى جماهير نادي العين لانتقاله إلى صفوف الأهلي.

وكان الأهلي قدم محترفه الجديد المنتقل إليه على سبيل الإعارة من نادي شنجهاي الصيني مدة موسم واحد فقط، في مؤتمر صحفي عقده في مقر النادي، بحضور عبيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي والمدير التنفيذي للنادي، وعبد المجيد حسين مشرف الفريق الأول، وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير.

ونفى جيان خلال المؤتمر الصحفي ما تردد عن إصابته، مؤكدا سلامته وأنه لم يخفق في أي فحوصات خضع لها، ملمحا إلى أن هناك خلافات وقعت بينه وبين إدارة نادي ريدينج الإنجليزي كانت سببا في تغيير مساره خلال 24 ساعة من اللعب في أوروبا إلى العودة مجددا إلى الملاعب الإماراتية، وتحديدا إلى النادي الأهلي، ومؤكدا أن الأقدار اختارت له أن يكون لاعبا في صفوف «الفرسان».

وأضاف: «سعيد بوجودي في الأهلي، فالجميع يعرفونني، وأنا واثق من أننا سنتعاون لما فيه مصلحة الفريق، وأعتبر نفسي محظوظا بالتواجد وسط كوكبة من اللاعبين أعتبرهم هم الأفضل حاليا في الكرة الإماراتية».

وأعترف جيان بأنه لن يكون اللاعب «السوبر» بمفرده، وقال: «لن أفعل شيئاً بمفردي، وتحقيق الإنجازات يحتاج إلى تكاتف جهود الجميع، وبجهود زملائي يمكن أن نحقق طموحاتنا ونساعد الأهلي في تحقيق المزيد من الإنجازات الفترة المقبلة». وقدم اللاعب اعتذاره إلى جمهور نادي العين بسبب انتقاله إلى النادي الأهلي، مؤكدا أنه يرتبط معهم بعلاقات قوية ومتينة، لكنه لاعب محترف، وينتمي الآن إلى «الفرسان»، ولديه تحد جديد في فريق جديد، و«هذه هي كرة القدم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء