• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  01:57    قرقاش: قلقون من أن الدبلوماسية قد تأثرت بسبب التسريبات        01:59    قرقاش: قدرات الوسطاء قد تأثرت بسبب تسريب المطالب        02:00    قرقاش: تسريب المطالب قوض الوساطة الكويتية         02:00    قرقاش: ما كان مقبولا من قطر قبل سنوات لم يعد كذلك        02:01    قرقاش: قطر تتبع سياسة خارجية متذبذبة        02:01     قرقاش: من الصعب الحفاظ على علاقة طبيعية إزاء السياسة المزدوجة لقطر        02:02    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب في أماكن عدة        02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

«إينوك» و«إيبكو» توفران نظام التعبئة الشاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية (إينوك)، توفير نظام التعبئة الشاملة للوقود على مدار الساعة لجميع محطات شبكة «إينوك» «إيبكو» ابتداء من 4 مايو 2015.

وبحسب بيان صحفي أمس، جاءت مبادرة نظام التعبئة الشاملة للوقود في إطار استراتيجية الشركة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، وكخطوة مكمّلة للعديد من المبادرات الهادفة التي تمّ إطلاقها مؤخراً لهذا الغرض.

وسيتمّ إيقاف نظام التعبئة الذاتية للوقود الذي كان متوفراً بين الساعة 12 عند منتصف الليل والساعة 6 في جميع المحطات، ليكون موظفو «إينوك» «إيبكو» موجودين لخدمة العملاء في جميع الأوقات.

وقال سيف الفلاسي، الرئيس التنفيذي لشركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»: «نحن ملتزمون بالارتقاء بمعايير التميز في عملياتنا كافة، بما يتماشى في المضمون والأهداف مع رؤية حكومة دبي لتعزيز الجودة والاستدامة والابتكار، ما يسهم في الارتقاء بمستوى خدمة العملاء». من جانبه، قال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في «إينوك»: «نبحث باستمرار عن طرق وأساليب متميّزة لإضافة القيمة لعملائنا، حيث نركز على تبني وتطبيق معايير الجودة وأفضل الممارسات لضمان الفعالية والكفاءة والنزاهة في عملياتنا يوماً بعد يوم. ومن هذا المنطلق طورنا العديد من الحلول المبتكرة، ومنها خدمة بطاقة هوية المركبة التي تساعد عملاءنا على تحقيق الكفاءة من خلال سهولة استخدامها ومساهمتها المحورية في خفض الزمن اللازم لتزويد المركبات بالوقود». وفي العام الماضي، وفي دلالة على التزامها طويل الأجل تجاه العملاء، قامت «إينوك» بتمديد خراطيم مضخة البنزين، بحيث يمكن إيصالها بسهولة إلى الجانب الآخر من السيارة في محاولة لتقصير الطوابير في محطات الخدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا