• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للصحة المهنية» ينظم ورش عمل حول «إدارة المتعاقدين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - عقد مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية خلال الفترة الماضية سلسلة من ورش العمل التدريبية بعنوان إدارة المتعاقدين والتي تهدف إلى التعريف بالمبادئ الأساسية لمتطلبات إدارة المتعاقدين في أماكن العمل وضمان توفير أماكن عمل سليمة وصحية للجميع حيث يضمن نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة والمهنية وجود منهجية منظمة لإدارة المتعاقدين بين صاحب العمل والمتعاقدين التي يتم من خلالها تحليل وخفض المخاطر المترتبة في أماكن العمل والتي تنتج عن التعاقد معهم، وتوضيح العلاقة والمسؤوليات بين جميع الإجراءات وذلك بحضور 100 من ممثلي الجهات الحكومية. وقام فريق المركز بتقديم نبذة عن متطلبات إدارة المتعاقدين وتحديد أدوار ومسؤوليات كل من الجهة الحكومية والمتعاقدين معها في تطبيق جوانب السلامة والصحة المهنية الخاصة بموضوع التعاقد من حيث اختيارهم وعملهم ومراقبتهم وتدريبهم ورفع مستوى التواصل والتشاور بينهم، وذلك للتأكد من قيام المتعاقدين بأعمالهم بطريقة تضمن سلامة العاملين وصحتهم. وتم توضيح المتطلبات التشريعية وسلسلة الإجراءات الواجب اتباعها من قبل الجهات لضمان تطبيق متطلبات إدارة المتعاقدين ضمن نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية، وأبدى الحضور تفاعله الايجابي في هذه الورش واستيعابه لمتطلبات النظام كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض