• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكدت تثبيت أسعار 600 سلعة وتوفير البدائل للمستهلكين

«الاقتصاد» تطالب تجار رأس الخيمة بعدم رفع الأسعار في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكدت وزارة الاقتصاد تثبيت أسعار أكثر من 600 سلعة في مختلف متاجر وأسواق رأس الخيمة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته أمس مع ممثلي المحال ومنافذ البيع في الإمارة.

ودعت الوزارة ممثلي أسواق الإمارة إلى الالتزام بتثبيت أسعار السلع المتفق عليه وعدم اتخاذ ما من شأنه استغلال المستهلكين والإضرار بهم ورفع الأسعار بصورة غير مبررة، وفقاً للدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك بالوزارة.

وقال النعيمي إن الوزارة دعت ممثلي المحال والأسواق إلى إعداد خطط العروض المختلفة المتعلقة بالسلع الرمضانية، وذلك لتقديمها إلى الوزارة واعتمادها لطرحها في الأسواق في اقرب وقت ممكن.

وأشار إلى أن الوزارة ستعمل على تكثيف حملاتها التفتيشية على مختلف الأسواق المتواجدة في الإمارة لضبط السوق ومنع محاولات البعض رفع أسعار السلع بصورة غير مبررة وهو ما يسبب الإضرار بمصلحة المستهلكين.

ودعا التجار خلال الاجتماع إلى إعداد الخطط والمبادرات المتعلقة بشهر رمضان المبارك، وذلك من خلال اعتماد السلع المخفضة والأسعار التي ستباع في منافذ البيع التي وتقديمها إلى الوزارة للاطلاع عليها والموافقة عليها، متضمنة أهم السلع الأساسية المستخدمة خلال الشهر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا