• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تفوز بجائزة أفضل مركز بيانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

فازت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» بجائزة «أفضل مركز بيانات للعام» ضمن جوائز «نتوورك وورلد ميدل إيست» عن مركز البيانات الحائز تصنيف الدرجة الثالثة الذي افتتحته في إمارة أبوظبي مؤخراً.

وجمع الحدث في دورته السنوية السادسة التي أقيمت مؤخراً في دبي، مجموعة من القادة والمتخصصين من أبرز الشركات المؤثرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومزودي الحلول التكنولوجية عبر المنطقة، بحسب بيان أمس.

وكرمت الجوائز التي تم تنظيمها من قبل «مجموعة CPI الإعلامية» أفضل المشاريع الشبكية والإنجازات المتميزة في تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط.

واختارت لجنة التحكيم بالإجماع «اتصالات» عن أحدث مركز بيانات افتتحته في مدينة خليفة بأبوظبي نظراً للمجموعة اللافتة من التقنيات الجديدة التي يتضمنها ومطابقته لأكثر معايير ومواصفات البناء صرامة. وقال جيفان ثانكابان، رئيس تحرير قسم التكنولوجيا في مجموعة CPI الإعلامية: «يعكس مركز بيانات اتصالات مفهوماً جديداً فيما يتعلق بمراكز البيانات».

وقال سلفادور أنجلادا الرئيس التنفيذي لقطاع لأعمال في «اتصالات»: « تؤكد هذه الجائزة على ريادتنا في مجال توفير مراكز البيانات، وجاهزيتنا التامة لتلبية احتياجات الخدمات المتطورة والمدارة في دولة الإمارات. وتتمتع مجموعة اتصالات بخبرة وتجربة واسعتين في تصميم وبناء وتشغيل مراكز البيانات الكبيرة، كما أنها توفر خيارات أكبر من منشآت مراكز البيانات على مستوى منطقة مجلس التعاون الخليجي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا