• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وقعت اتفاقية مع بلدية دبي

«إعمار» تطور مشروعاً متعدد الأغراض على الواجهة البحرية للممزر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

وقعت شركة إعمار العقارية وبلدية دبي، مذكرة تفاهم لتطوير مشروع عصري جديد متعدد الأغراض، يطل على الواجهة البحرية لمنطقة الممزر.

وبموجب الاتفاقية، ستعمل «إعمار» على إعداد دراسات الجدوى، بالإضافة إلى تقديم تقرير مفصل عن المشروع يحدد الخطوط العامة لمقومات المشروع لتطلع عليها بلدية دبي.

وفي أعقاب الموافقة على المخطط الرئيسي للمشروع المقترح، سيعمل الطرفان على استكمال عمليات هيكلة إدارة المشروع.

ويجري التخطيط للمشروع ليحيط ببحيرة الممزر البالغة مساحتها 53 هكتاراً (131 فداناً) مما يضفي على أجوائه المزيد من التفرد.

وستتم أيضاً دراسة طبيعة المكونات التي سيتضمنها المشروع بما في ذلك الوحدات السكنية المطلة على الواجهة المائية، والشقق الفندقية، والمرافق التجارية، والنوافير والتصاميم المائية، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية المستوحاة من الأجواء المائية للمشروع.

وقع المذكرة عبدالله محمد رفيع مساعد المدير العام لشؤون الهندسة والتخطيط في بلدية دبي، وداوود عبدالرحمن الهاجري مدير التخطيط في البلدية، وأحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية». وقال المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي «يعبر المشروع الجديد المقترح، الذي سيتم تطويره وفق أقوى معايير الاستدامة، بجلاء عن الرؤية الاستراتيجية لبلدية دبي، التي تتطلع من خلالها إلى رفد المساعي التنموية الطموحة على المستويات كافة، وفي مختلف أرجاء المدينة. ويجري التخطيط للمشروع لكي يكون منطلقاً لأرقى أساليب الحياة العصرية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا