• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمشاركة 300 عارض

معرض الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني ينطلق 12 الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

ينطلق معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني، يومي 12 و13 مايو 2015 في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويجمع خبراء دوليين ضمن خمسة محاور أساسية؛ منها البطاقات والدفع الإلكتروني، معرض لخدمات الأفراد، معرض التجارة الإلكترونية، ومعرض الهواتف الذكية وبنك المستقبل، بحسب بيان أمس.

ويستضيف هذا الحدث السنوي في دورته السادسة عشر أكثر من 300 عارض لعرض أحدث ابتكاراتهم في تكنولوجيا وحلول الدفع الإلكتروني والبطاقات الشخصية.

يناقش الحدث، الذي يعقد بالشراكة مع هيئة الإمارات للهوية والدرهم الإلكتروني، الرؤى الإقليمية والدولية حول الدفع الإلكتروني ومستقبل الأموال وأعمال الدفع الإلكتروني.

وقال جوزيف رايدلي، مدير عام شركة ترابين ومدير الحدث: «تعقد هذا العام الدورة السادسة عشر من معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني. وقد شهدنا زيادة بنسبة 40% في عدد العارضين مقارنة بالعام 2014، كما يشارك أكثر من 80 متحدثاً في خمسة محاور مختلفة، وهذا يعكس نمو وتوسع المؤتمر الذي يؤكد على تطور هذه الصناعة، ويسلط الضوء على فعاليات كمعرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني التي أصبحت اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى، تجمع خبراء لمناقشة أهم المواضيع ولإطلاق تقنيات جديدة في المنطقة».

ويتناول الحدث هذا العام أهم ابتكارات البطاقات، الدفع والتجارة الإلكترونية مع التركيز على العملة الرقمية، والدفع عبر الهواتف الذكية ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ويطرح حلول لأمن البيانات والبيانات الضخمة.

يرعى الحدث أكثر من 300 جهة وعارضٍ منهم ماستركارد، وجيمالتو، وإتش بي إس، وأوبرتور. ويوفر فرصة الحضور المجاني لحلقات النقاش التي تركز على مجموعة من المواضيع منها الهوية الإلكترونية، والدفع عبر الهاتف، والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المصرفية.

وقال راغو مالهوترا، رئيس قسم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى ماستركارد: تلتزم ماستركارد العمل عن كثب مع شركائنا لتوفير حلول دفع بسيطة، آمنة ومأمونة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا