• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سالم بن سلطان القاسمي توج الفائزين

يوسف ومحمد المغربي بطلا «السكيت» في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

فاز يوسف عمر المغربي بلقب فئة الأشبال لبطولة رأس الخيمة لـ«السكيت» الرابعة التي نظمتها اللجنة الثقافية والإعلامية وفريق رأس الخيمة للتطوع التابعين لجمعية رأس الخيمة للفنون والتراث الشعبي أمس الأول على كورنيش القواسم، وجاء محمد كمال خالد في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب مصطفى صابر مشعل.

وفي فئة الشباب، جاء في المركز الأول محمد عمر المغربي، وحل في المركز الثاني أحمد سيف الشرهان، فيما حصل أحمد عبدالله عبدالملك على المركز الثالث.

وأشاد المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة باهتمام ودعم القيادة الرشيدة للرياضين والمسيرة الرياضية في الدولة في مختلف الرياضات التي حقق إنجازات ومكتسبات مهمة وشكلت علامة فارقة في المسيرة الرياضية الإماراتية توجت بوصولها للعالمية.

وقال خلال تتويجه الفائزين، إن الإمارات لن تدخر جهداً في دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تسهم في رفع اسم الإمارات عالياً في المحافل الرياضية المحلية أو الدولية.

وهنأ الفائزين في المراكز الأولى في الفئتين متمنيا لبقية المتسابقين التوفيق في البطولات القادمة موجها كلمات تشجيعية لهم بالاهتمام بهذه الرياضة وتطويرها ومواصلة تحقيق النجاحات مثنياً على كل من عمل جاهداً لإنجاح هذه البطولة التي أُقيمت لتحقيق الهدف باستثمار المواهب والهوايات في رأس الخيمة.

حضر البطولة الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ أرحمة بن سعود بن خالد القاسمي نائب مدير عام شركة إسمنت الاتحاد برأس الخيمة والسيد جمعة موسى البقيشي رئيس مجلس إدارة جمعية رأس الخيمة للفنون والتراث الشعبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا