• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بمشاركة مهدي ومصبح وخليل وماجد والخوار

«الأولمبياد الخاص» يطلق حملة دعم منتخبنا لـ«عالمية» لوس أنجلوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

أسامة أحمد (دبي)

أطلق الأولمبياد الخاص الإماراتي حملة دعم منتخبنا الوطني المشارك في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص بمدينة لوس أنجلوس الأميركية من 25 يوليو إلى 2 أغسطس المقبل تحت شعار «شاركونا التحدي في الطريق إلى الذهب».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي الأربعاء الماضي بالمجمع الرياضي بند الشبا بمشاركة مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم ومحسن مصبح حارس المنتخب الأسبق وأحمد خليل وماجد حسن ثنائي المنتخب والأهلي والشاعر علي الخوار.

حضر المؤتمر الصحفي ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي وذيبان المهيري أمين عام اتحاد المعاقين وحسن المزروعي مدير دورات ند الشبا الرمضانية إضافة إلى لاعبي ولاعبات منتخب الأولمبياد الخاص حمد آل علي ومحمد تاجر ومريم حسن وريم البلوشي.

وتوجه محمد محمد فاضل الهاملي بالشكر إلى نجوم الرياضة والمجتمع على مبادرتهم المجتمعية النبيلة مبينا أن مشاركة مهدي علي ومحسن مصبح وأحمد خليل وماجد حسن وعلي الخوار سفراء ذوي الإعاقة تعد أكبر مساندة لـ«فرسان الإرادة» من أجل أن تحقق حملة «شاركونا التحدي في الطريق إلى الذهب» جميع أهدافها التي أقيمت من أجلها حتى ينجح منتحبنا في رسم صورة طيبة وبالتالي تحقيق طموحه المطلوب في «عالمية» لوس أنجلوس.

وأشار الهاملي إلى أن اتحاد المعاقين كانت له تجربة سابقة مع مهدي علي وحسن مصبح وعلي الخوار قبل مشاركة «فرسان الإرادة» في أولمبياد لندن 2012 فهم شركاء في هذه الحملة مبينا أن الأولمبياد الخاص دشن مشاركاته الخارجية عام 1999 حيث كانت آخر مشاركة في أثينا بتواجد 50 لاعبا ولاعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا