• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ودع فلاشينج ميدوز على يد الصاعد بوي

نادال يواصل السقوط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

نيويورك (أ ف ب)

خرج الإسباني رافايل نادال المصنف أول عالمياً سابقاً والملقب بملك رولان جاروس، من الدور ثمن النهائي من بطولة الولايات المتحدة، رابع البطولات الأربع الكبرى ضمن الجراند سلام بخسارته أمام الفرنسي لوكاس بوي 1-6 و6-2 و4-6 و6-3 و6-7 (6-8) على ملاعب فلاشينج ميدوز.

وجاءت المباراة ماراثونية، واستمرت 4 ساعات و7 دقائق، وشهدت تقديم اللاعبين مستوى رفيعاً جداً. وكان نادال تعرض في الآونة الأخيرة لإصابة في معصمه أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين، لكنه قدم مستويات رائعة في مبارياته الثلاث الأولى في فلاشينج ميدوز. وخاض بوي افضل مبارياته أمام أسطورة التنس الفرنسي يانيك نوا الذي تابع المباراة من المدرجات، وقال: على الرغم من خسارتي المجموعة الرابعة لم افقد الأمل لأن نادال شأنه في ذلك شأن اللاعبين الآخرين يشعرون بالضغوط أيضاً.

وأضاف: عندما سنحت لي الفرصة في الجولة الفاصلة لحسم المباراة في مصلحتي أدركت بأنه يتعين علي اقتناص الفرصة وهذا ما حصل.

أما نادال فقال: كان بإمكاني القيام ببعض الأشياء بطريقة افضل، افتقدت شيئا ما اليوم. كانت المباراة متأرجحة، وكان يمكن أن تنتهي لمصلحة أي منا.

يذكر أن نادال فشل في بلوغ الدور ربع النهائي لأي من البطولات الأربع الكبرى للجراند سلام هذا العام، وهو ما يحدث معه للمرة الأولى في مسيرته خلال عام واحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا