• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

انتشار فيديو اعتداء صولانج نولز على جاي-زي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

أكد فندق في نيويورك أنه يجري تحقيقاً حول تسريب شريط فيديو سجلته كاميرا مراقبة في أحد مصاعده يظهر صولانج نولز شقيقة المغنية بيونيسي، تعتدي بالضرب على زوج هذه الأخيرة مغني الراب جاي-زي.

مشاهد الشريط «غير الواضحة»، التي تستمر أكثر من ثلاث دقائق من دون صوت، وبالأبيض والأسود، والذي بثه موقع «تي أم زي»، الذي يعنى بأخبار المشاهير، تظهر صولانج تضرب جاي-زي في مصعد فندق ستاندارد، الذي استضاف سهرة تلت السهرة الشهيرة المخصصة للموضة في متحف متروبوليتان في نيويورك في الخامس من مايو الجاري.

ويحاول أحد الحراس الشخصيين السيطرة على المغنية الشابة، البالغة 27 عاماً، والتي يبدو عليها الاضطراب، فيما لا تحرك بيونسي ساكناً.

ويمكن التعرف إلى الثلاثة بفضل الملابس التي كانوا يرتدونها قبل ذلك في حفلة الموضة في متحف متروبولتيان.

وأعرب فندق «ستاندارد»، الواقع في مانهاتن، عن استيائه الكبير لبث الشريط، الذي انتشر كثيراً عبر الإنترنت، وهدد باتخاذ إجراءات ضد الطرف الذي سربه. وقال الفندق «نشعر بصدمة وبخيبة أمل لوجود خلل على ما يبدو في نظام الأمن، واحترام الخصوصية الذي نعد به زبائننا. نحقق بأسرع ما يمكن حول ظروف» نشر الفيديو، وسنعاقب ونلاحق قضائياً الأطراف الضالعين». ولم تتطرق صولانج نولز ولا بيونسي ولا جاي-زي إلى الحادث عبر خدمة تويتر، ولم يرد وكلاؤهم على استفسارات صحفيين. وقد غنت صولانج نولز خلال مهرجان كواتشيلا في كاليفورنيا الشهر الماضي، حيث انضمت إليها على المسرح شقيقتها بيونسي، وتصدر نولز ألبوماً جديداً نهاية العام الجاري.

(نيويورك - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا