• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ختام كأس العالم للرماية بقبرص اليوم

ابن مجرن يصطاد 49 طبقاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

حسن رفعت (لارنكا)

حقق رامي منتخبنا الوطني للرماية عبدالله بن مجرن 49 طبقاً في اليوم الأول من منافسات بطولة العالم للرماية الأطباق من الحفرة «التراب»، واقتحم دائرة المنافسة، فيما حقق شقيقه حمد بن مجرن 46 طبقاً، ونال ظاهر العرياني 43 طبقاً، وسوف يرمي ثلاثي منتخبنا اليوم ثلاث جولات أخرى، يتأهل في نهايتها أفضل ستة رماة ليلعبوا، فيما بينهم جولة لترتيب الرماة يخرج في نهايتها الخامس والسادس، ويلعب الثالث والرابع على الميدالية البرونزية، والأول مع الثاني على الميداليتين الذهبية والفضية، إلى جانب بطاقتي التأهل إلى الأولمبياد.

وحقق 8 رماة 50 طبقاً من أصل 50 «العلامة الكاملة» في جولتي أمس، يلاحقهم 25 رامياً برصيد 49 طبقاً، بينهم نجم منتخبنا عبد الله بن مجرن الكندي، والكويتي فهيد الديحاني والمصري أحمد قمر والصيني زهانج والروسي آرتيم والأسترالي آدم والمالطي جيمس وغيرهم، وحقق رصيد 48 طبقاً عدداً كبيراً من الرماة.

تشير توقعات الأرصاد الجوية إلى أن الطقس سوف يتغير تماماً اليوم، مما يؤثر بالسلب على الكثير من الرماة ومعدلاتهم الطبيعية وفي الوقت نفسه سيصب لصالح بعضهم، خاصة الأوروبيون.

وتختتم اليوم منافسات بطولة كأس العالم لرماية الأطباق في لارنكا بقبرص، وسط مشاركة 495 رامياً ورامية يمثلون 77 دولة.

وقد تصدر البطولة في يومها الأول 8 رماة، في مقدمتهم الكويتي عبد الرحمن الفيحان والنمساوي لازيو والصربي بروكو والفنلندي فيسا والتركي النام والإيراني سيد باباك.

ولم يكن مستوى السيدات كما توقع الجميع قياساً بما قدمنه في المكسيك أو العين، ولم تحقق العلامة الكاملة في الجولة الأولى سوى ثلاث راميات هن اليابانية يوكي ورامية سان مارينو أرينا والسلوفاكية سوزانا.

وتعد المشاركة الحالية هي الثانية لفتياتنا بعد كاس العالم بالعين، حيث حققت فاطمة محمد 54 طبقاً «15 و19 و20 طبقاً»، وحققت مدية المهيري 51 طبقاً «17 و19و15 طبقاً»، وحققت عائشة الياسي 57 طبقاً «19 و18 و20 طبقاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا