• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عمرو سعد يسابق الزمن للانتهاء من «شارع عبد العزيز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

يواصل الممثل عمرو سعد تصوير الجزء الثاني من مسلسل «شارع عبد العزيز»، تأليف أسامة نور الدين، وإخراج أحمد يسري، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وقال عمرو، إن المسلسل واجه تحديات كثيرة، تمثلت في انسحاب عدد من مخرجي العمل، خوفاً من ضيق الوقت، وعدم ظهور المسلسل بالشكل الذي يرضيهم، ولكن جهة الإنتاج قررت الاستعانة بالمخرج أحمد يسري، الذي انتهى من تصوير أربع ساعات من أحداث المسلسل. وأكد، أن صناع العمل تعاهدوا على بذل جهد مضاعف خلال الفترة القادمة، للانتهاء من تصوير نصف أحداث المسلسل، خاصةً بعد نجاح الجهة المنتجة في تسويق المسلسل لإحدى الفضائيات.

وأشار إلى أن المخرج قرر تصوير المشاهد الخارجية أولاً، للاستفادة من عامل الوقت، ولحين انتهاء جهة الإنتاج من بناء ديكور المشاهد الداخلية، الذي يعتبر الديكور الرئيسي، وسيتم من خلاله تصوير غالبية أحداث المسلسل.

وعن فكرة عمل جزء ثان للمسلسل، أوضح أن الجزء الأول كانت نهايته مفتوحة أمام المشاهدين، والمؤلف رأى أنه من المناسب استكمال دور البطل «عبد العزيز»، في جزء ثان، لتوضيح تطور علاقته مع رجال المال والسلطة. وعن دوره كشف أنه لا يوجد اختلاف كبير عن دوره في أواخر حلقات الجزء الأول، حيث سيظل «عبد العزيز» رجل أعمال، ولكن تتوسع دائرة علاقاته برجال النظام الحاكم، مروراً بالأحداث السياسية وثورة يناير.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا