• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نشوى مصطفى مذيعة في «أنا وبابا وماما»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

أوشكت الممثلة نشوى مصطفى على الانتهاء من مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الكوميدي «أنا وبابا وماما»، بطولة أشرف عبد الباقي، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سامح عبد العزيز، وأكدت أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الميني دراما، حيث يناقس المسلسل دور الوالدين في تربية الأبناء، ومشاكل الأطفال وفترة المراهقة الشباب.

وعن دورها، أوضحت أنها تجسد دور زوجة أشرف عبد الباقي في المسلسل، وبسبب طبيعة عملها كمذيعة لا تجد وقتاً في الإشراف على تربية أبنائها، وأيضاً من خلال إهمالها تكتشف وجود مسافات كبيرة في علاقتها كأم مع أبنائها.

وحول غيابها عن السينما منذ خمسة أعوام، أشارت إلى أنها عندما وجدت أنها ستكرر أدوارها، ولن تستطيع تقديم أدوار وشخصيات جديدة، تعمدت الابتعاد عن السينما، بسبب الحالة الفنية التي وصفتها بالسيئة، وتابعت قائلة: رغم تعدد العروض السينمائية إلا أنني رفضتها جميعاً، بعد أن وجدت نفسي منحصرة في أدوار معينة. وأكدت نشوى أنها تفضل المشاركة في الأعمال الدرامية، لأنها تعطي مساحة هائلة للممثل في استخراج موهبته التمثيلية، بالإضافة إلى أن الدراما تعتمد على البطولات الجماعية وهو ما يساعد الممثل على تقمص الشخصية بشكل أفضل، بعكس السينما التي تعتمد على النجم الأوحد، وتهميش باقي فريق العمل.

(وكالة الصحافة العربية )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا