• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

لا تهتم بمساحة الدور وتشعر بالراحة مع الفخراني

«صنع في الصين» يعيد دلال عبدالعزيز للسينما مع أحمد حلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

سعيد ياسين (القاهرة)

تغيب دلال عبدالعزيز عن الدراما التلفزيونية للعام الثاني على التوالي منذ مشاركتها في رمضان قبل الماضي، في بطولة ثلاثة مسلسلات، هي «عرفة البحر» أمام نور الشريف، وأحمد بدير وهالة صدقي، و«الهروب» أمام كريم عبدالعزيز، و«الخفافيش» أمام سمير غانم وسميحة أيوب، علماً بأنها شاركت كضيف شرف العام الماضي في الجزء الثالث من مسلسل «الكبير أوي» أمام أحمد مكي وابنتها دنيا سمير غانم.

لن تضيف جديداً

وقالت دلال، إنها رفضت المشاركة في بطولة أكثر من مسلسل تلفزيوني عرض عليها مؤخراً لشعورها بأن أدوارها في هذه الأعمال لن تضيف أي جديد.

وأكدت أن حجم الدور الذي تقوم به لا يهمها، بقدر ما يهمها تأثيره في العمل، وإضافته جديداً إلى مسيرتها الفنية التي بدأتها عقب حصولها على بكالوريوس الزراعة، وانضمامها إلى فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» التي كانت تضم سمير غانم، وجورج سيدهم، والضيف أحمد.

ولفتت إلى أن تركيزها على الدراما خلال السنوات الأخيرة يعود إلى أنها تتيح لها فرصة كبيرة للاختيار والتنويع في الأدوار التي تجسدها من خلال النصوص الجيدة، وقالت: أستمتع بالوقوف أمام كاميرا عدد كبير من المخرجين، سواء الذين تعاونت معهم من قبل، أو أتعاون معهم للمرة الأولى، والاتجاه إلى التلفزيون، أو التركيز على أعماله لا يقتصر عليّ وحدي، ولكنه ينطبق على عدد كبير من النجوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا