• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

في كافة الأسواق الدولية للشركة

«اتصالات» تطلق محفظة مالية متنقلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «اتصالات» اليوم، «محفظة اتصالات» (Etisalat Wallet) لتوفير وسيلة سهلة وآمنة للقيام بعمليات الشراء، ودفع فواتير المياه والكهرباء ورسوم استخدام وسائل النقل، وإعادة تعبئة رصيد حساب «اتصالات» والمزيد من الميزات، وذلك باستخدام تطبيق هاتفي واحد سهل الاستخدام.

ويتوافر التطبيق مجاناً على متجر «جوجل بلاي» لهواتف «أندرويد» ومتجر «iOS» لهواتف «آبل». وبإمكان العملاء الوصول إلى «محفظة اتصالات» على مدار الساعة مباشرة من هواتفهم المتحركة، سواء خلال وجودهم داخل الدولة أو خارجها، ما يجنبهم الحاجة إلى اصطحاب النقود معهم والتعرض لمخاطر فقدانها، خاصة خلال السفر.

ويعطي التطبيق مكافآت مجزية لكل معاملة دفع فواتير ماء وكهرباء، أو شراء تذاكر ركن المركبات في دبي وأبوظبي والشارقة، وكذلك إعادة تعبئة رصيد حساب اتصالات، أو شراء السلع والخدمات من المتاجر العالمية المعروفة والمحلية المشمولة في المحفظة، إضافة إلى تلقي تقارير وإخطارات تلقائية حول المعاملات كافة، في أعلى مستويات الأمان.

وتعتبر «محفظة اتصالات» حلاً مبتكراً يندرج ضمن خدمة التجارة عبر الهاتف المتحرك من «اتصالات»، التي تمكن حالياً 17 مليون عميل عبر الأسواق الدولية للشركة من الاستفادة من مستويات معززة من المرونة والأمان، ما يقلل الحاجة إلى حمل النقود ويتيح إجراء عمليات الدفع في المتاجر المشمولة في الخدمة، وتسديد فواتير المياه والكهرباء، وتحويل الأموال بين الأصدقاء وأفراد الأسرة بشكل أسهل، مباشرة من الهاتف المتحرك.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات» خالد الخولي، «كشفت الأبحاث أن الخدمات المصرفية وخدمات الدفع عبر الهاتف المتحرك يمكن أن تساعد في خفض تكاليف معاملات تحويل الأموال، وزيادة تدفق الأموال من خلال إتاحة إمكانية إرسال الأموال بكميات أقل، وإجراء وإدارة المعاملات المالية بشكل آمن من دون الحاجة إلى حسابات مصرفية. ومن خلال تمكين الناس من استخدام هواتفهم المتحركة كمحافظ متنقلة، نأمل في تحقيق منافع دائمة ليس فقط لعملائنا، بل أيضاً على مستوى الاقتصاد في دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا