• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في سعيها لتحقيق التميز والريادة

«مواصلات الإمارات» تعلن خطتها الاستراتيجية للسنوات الثلاث المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت مواصلات الإمارات عن خطتها الاستراتيجية للسنوات 2014-2016، والتي تتضمن أولوياتها وتوجهاتها الرئيسية خلال الفترة المقبلة، واستناداً لاستراتيجية الحكومة الاتحادية، وبما ينسجم مع رؤية الإمارات 2021 في أن تكون من أفضل دول العالم.

وتوجه الجرمن بأسمى معاني الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ومتابعة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ودعمها المستمر للمؤسسات الاتحادية وخططها الاستراتيجية في تقديم خدمات حكومية متميزة ورائدة.

وقال محمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات إن الرؤية التي تحملها الاستراتيجية الجديدة تتمثل في الاحترافية والتميز والريادة في المواصلات والخدمات المستدامة، لافتاً إلى أن الخطة الجديدة تمثل المسار الذي ستتبعه جميع أنشطة وخدمات ومشاريع المؤسسة خلال السنوات الثلاث المقبلة لتحقيق تلك الرؤية.

وترتكز رسالة المؤسسة في الخطة على المساهمة في تحقيق أعلى مستويات الرفاهية والراحة للشركاء والعملاء من الأفراد والمؤسسات، من خلال فريق من الموارد البشرية المبدعة، والذي يقدم خدمات النقل المتعدد وأنشطة الصيانة والتأجير والخدمات التكميلية والتسويقية، وفق معايير الأمن والسلامة والصحة المهنية والبيئية.

وأوضح محمد عبدالله الجرمن، مدير عام مواصلات الإمارات، أنه تم الاعتماد في إعداد الخطة على مجموعة من المدخلات المرتبطة بالتوجهات الإستراتيجية للحكومة الاتحادية، وما تتضمنه من مبادئ وأولويات، علاوة على عدد من المؤشرات الوطنية.

وأشار إلى أن الخطة تتسم بمواكبتها للتوسع والنمو الذي تشهده المؤسسة على صعيد نتائجها الإدارية والمالية، وبكونها أعدت عبر إشراك جميع الفئات الداخلية والخارجية والاستفادة من آراء الموظفين والشركاء والموردين والمجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض