• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م
  07:21     دي ميستورا: 270 ألف محاصر في شرق حلب لا يمكن أن يكونوا كلهم إرهابيين        07:28    دي ميستورا: الكل خاسر في سوريا مع استمرار العنف والحل العسكري مستحيل        07:29    دي ميستورا: نطالب مجلس الأمن بالضغط على الأطراف السورية للوصول إلى شرق حلب دون شروط مسبقة    

«نيويورك تايمز» تدرس إصدار طبعة عربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

نيويورك - الاتحاد نت

تدرس صحيفة «نيويورك تايمز» الأميركية العريقة حالياً فكرة إصدار نسخة باللغة العربية، وفق ما أفاد به مسؤول في الصحيفة واسعة الانتشار.

وقال المسؤول في تصريحات نقلتها صحيفة Aالشرق الأوسطS اللندنية اليوم، إن «نيويورك تايمز» تدرس بالفعل إصدار طبعات بلغات أجنبية بعد طبعة المكسيك باللغة الإسبانية والموقع باللغة الصينية.

وأضاف أن مشروع الطبعة المالية يعتمد على توقعات العائد المالي منها، وأن طبعة المكسيك على الرغم من أنها لم تقيم تقييماً كاملاً لأن الوقت مبكر لذلك، فإنها تهدف للاعتماد على عائد محلي، على الأقل لاستحالة أن تمول الطبعة الإنجليزية الأميركية طبعات لغات أخرى في دول أخرى، وهي نفسها تواجه مشكلات مالية.

وذكرت الصحيفة اللندنية أن بداية العام شهد احتفالاً أقامته «نيويورك تايمز» بمناسبة انضمام المشترك رقم مليون لقائمة قراء موقع الصحيفة على شبكة الإنترنت، فيما قالت الصحيفة الأميركية إنها تنوي زيادة العائد من مواقع الإنترنت من 400 مليون دولار قبل عامين إلى 800 مليون دولار بعد أربعة أعوام.​

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء