• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

من مستحقي الدعم السكني بقيمة 200 مليون درهم

«زايد للإسكان» يعتمد أسماء 250 مواطناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يونيو 2018

علي الهنوري (دبي)

أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان اعتماد أسماء 250 مواطناً من مستحقي الدعم السكني بقيمة 200 مليون درهم، ضمن الدفعة الثالثة خلال شهر رمضان المُبارك، وبالتزامن مع «يوم زايد للعمل الإنساني».

وقال معالي الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان:«إن مؤسس دولة الإمارات الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، غرس في أبناء دولة الإمارات قيم العطاء والبذل والإنسانية، لتصبح منهاجاً ومبدأً راسخاً في وجدانهم وتوجهاً سارت عليه قيادتنا الرشيدة، فحققت بلادنا إنجازات يُشار لها بالبنان على صعيد العمل الإنساني والخيري، من خلال مساعدات إنسانية ضخمة طالت جميع الدول والشعوب».

وأضاف معاليه:«تمر السنوات على رحيل المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان، لتؤكد على مشاعر الحب والوفاء التي يختزنها أبناء الإمارات والمقيمون على أرض الوطن لمؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها، والذي لطالما أكد على أهمية العمل الإنساني في حياة الناس، ودور ذلك في تعزيز التواصل والتكافل بين مختلف أفراد المجتمع».

كما أكد أن برنامج الشيخ زايد للإسكان يعد إحدى العلامات الفارقة التي أولى فيها الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، اهتمامه البالغ بأبنائه المواطنين من خلال توفير الحياة الكريمة، وتوطيد أركان الاستقرار في الأسرة الإماراتية التي تحظى باهتمام القيادة الرشيدة.

كما توزع الدعم السكني ما بين 236 قرضاً و14 منحة سكنية، وتنوع ما بين 195 من فئة بناء جديد، و15 من فئة استكمال مسكن، و5 من فئة صيانة على مسكن، و12 من فئة شراء مسكن، و15 من فئة مسكن حكومي، و3 من فئة إضافة على مسكن، و5 من فئة صيانة وإضافة على مسكن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا