• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

النصر يتفوق على اتحاد كلباء بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

مراد المصري (دبي)

واصل النصر صحوته وحقق الفوز على اتحاد كلباء بثلاثة أهداف، في المباراة التي جرت مساء أمس، ضمن الجولة 25 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليرفع «العميد» رصيده إلى 39 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند 10 نقاط.

وتمكن «العميد» من هز شباك «النمور» بهدف مثير للجدل نسبياً، حيث سدد هيرنانديز كرة اصطدمت بخميس العيماني لاعب اتحاد كلباء، وأدت إلى وقوعه إلى الأرض داخل منطقة الجزاء، لتعود الكرة إلى الإسباني الذي تردد، ثم قام بتحويل كرة عرضية ارتقى لها السنغالي توريه وحولها برأسه هدفاً أول في الدقيقة 48.

وعاد هيرنانديز وأضاف الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة مع جارسيا وتوريه، لتصله الكرة التي لم يتوان عن تسديدها بقوة داخل الشباك في الدقيقة 76، فيما أضاف توريه الهدف الشخصي الثاني له، والثالث لفريقه بتسديدة محكمة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 85.

جاء الشوط الأول مخيبا للآمال بكل معنى الكلمة، وعلى جميع المستويات الفنية والجماهيرية وغيرها من العوامل التي جعلت الدقائق تمر بطيئة ومملة للغاية.

فيما كان هدف هيرنانديز الحدث الأبرز بالشوط الثاني، وأسهم بمنح لاعبي النصر الفرصة للعب بأريحية أكبر، وتدوير الكرة لكسب الوقت وادخار الجهد للاستحقاقات المقبلة، فيما نجحوا بإضافة هدفين حسما من خلاله النتيجة لمصلحتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا