• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العين يحافظ على سجله نظيفاً في «دار الزين»

«الزعيم» يكسب «السماوي» بهدف إيكوكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

صلاح سليمان (العين)

حافظ العين على نظافة سجله من الخسائر في كل المباريات التي خاضها على ستاد هزاع بن زايد هذا الموسم، بعد الفوز الذي حققه مساء أمس على ضيفه بني ياس بهدف، ضمن الجولة الـ 25 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وسجل الهدف الفرنسي كيمبو إيكوكو في الدقيقة 52، ليرتفع «الزعيم» رصيده إلى 59 نقطة، بينما تجمد رصيد «السماوي» عند 32 نقطة في مركزه الثامن.

وكما كان متوقعاً تماماً، قبل انطلاقة المباراة، والتي لا تعني نتيجتها الكثير للفريقين، سوى إضافة المزيد من النقاط، فقد جاءت البداية هادئة، دون أن يشكل أحدهما أي خطورة تذكر على مرمى الآخر، وحاول المهاجمون الوصول إلى الشباك، إلا أن المحاولات جاءت ضعيفة، ونجح المدافعون في إبعاد بعضها بعيداً عن المرمى، بينما استقر البعض الآخر بين أيدي الحارسين، ويحصل درويش محمد لاعب بني ياس على أول إنذار في الدقيقة 30، بسبب الخشونة، واقترب العين من تسجيل الهدف الأول من الكرة الأمامية الطويلة التي وصلت إلى الفرنسي كيمبو إيكوكو في الدقيقة 43، إلا أن حارس بني ياس محسن الهاشمي، كان الأسرع في السيطرة على الكرة، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، من دون أن يشهد أي لمحات فنية، أو فرصاً حقيقية خطير.

ويواصل المهاجمون محاولاتهم لهز الشباك، وكان العين الأسرع في بلوغ مسعاه من هجمة سريعة، عندما وصلت الكرة إلى إيكوكو الذي مررها إلى راشد عيسى على حدود المنطقة الذي أعادها إليه مجدداً، ولم يتأخر إيكوكو في تسديد كرة قوية لتستقر داخل الشباك على يمين الهاشمي في الدقيقة 52، وقام «السماوي» ببعض المحاولات في ثلث الساعة الأخير كاد أن يدرك منها التعادل، إلا أن مهاجميه لم يستثمروها بالشكل المطلوب ولاحت فرصة تسجيل الهدف الثاني للبديل سعيد الكثيري في الدقيقة 93 إلا أن تسديدته اليسارية مرت بالقرب من القائم الأيسر، ليعلن الحكم بعدها صافرة النهاية بفوز العين بهدف.

الترويسة

سجلت جماهير العين غياباً تاماً عن مباراة فريقها أمام بني ياس وجلس على المدرجات عدد منها، وجاء عدد جماهير «السماوي» أكثر بقليل من أنصار أصحاب الأرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا