• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

6 جرحى بهجوم لـ «الإخوان» على حافلة لصحيفة الأهرام

الجيش المصري يقتل 7 من «بيت المقدس» في رفح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

القاهرة (وكالات)

قتلت قوات الجيش المصري 7 من تنظيم «بيت المقدس» وأصابت 3 آخرين، بالإضافة لضبط أسلحة آلية وأجهزة اتصال ومواد تفجيرية، فيما تم تدمير مزرعة خلال حملة أمنية موسعة نفذتها القوات بالتعاون مع الشرطة المدنية، بمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح، في شمال سيناء.

وأكد مصدر أمني أن قوات الجيش أحبطت محاولة استهداف آليات عسكرية خلال سيرها على الطريق الدولي الساحلي بشمال سيناء، حيث قامت العناصر التكفيرية بزرع عبوة ناسفة تزن 150 كيلوجراما داخل نفق أسفل الطريق، بمنطقة الخروبة.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصادر أمنية القول انه جرى خلال الحملة كذلك القبض على 13 شخصا من المشتبه بهم، مشيرة الى انه يجري حاليا فحص موقفهم الأمني لبحث مدى تورطهم في أعمال العنف.

وأوضحت المصادر التي لم تكشف الوكالة عن أسمائها ان الحملة استهدفت مناطق في جنوب العريش والشيخ زويد ورفح في شمال سيناء وجرى خلالها مداهمة أماكن تجمع للعناصر «الإرهابية». وأضافت أنها أسفرت كذلك عن حرق وتدمير عدد من «البؤر» التي تستخدمها هذه العناصر في تنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة.

وهز انفجار محيط مقر إحدى شركات الهواتف المحمولة بميدان «سفنكس»، بالزقازيق، في محافظة الشرقية المصرية، ما أسفر عن تفحم سيارتين، وواجهة مقر الشركة. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا