• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

فاقدو الرعاية الأبوية يطلقون «جدارية زايد الخير» بالعين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يونيو 2018

العين (الاتحاد)

ينظم أطفال دار زايد من فاقدي الرعاية الأبوية، أكبر جدارية على مستوى الدولة «جدارية زايد الخير»، وذلك ضمن العديد من الفعاليات التي أطلقتها الدار بمناسبة «يوم زايد للعمل الإنساني»، والتي يفتتحها نبيل الظاهري، مدير عام دار زايد للرعاية الأسرية.

وستعرض الجدارية على زوار العين مول اليوم، ويشارك فيها المواطنون والمقيمون لتزيينها بعبارات الحب والامتنان للوالد المؤسس الراحل الشيخ زايد، وذلك إحياء لذكرى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان التي تصادف التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.

وقال الظاهري إن الدار تحيي يوم زايد للعمل الإنساني بإطلاق «جدارية زايد الخير»، والتي تعتبر من أضخم الجداريات على مستوى الدولة، مؤكداً أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كان قلباً عامراً بالعطاء للجميع، ترك إرثاً من العمل الإنساني، ورصيداً وافراً من معاني الوفاء والولاء والالتزام بالمسؤولية الإنسانية التي يجب أن نتعلم منها ونعلمها لأطفال وشباب الدار.

وأشار إلى أنه سيتم إطلاق ندوة بعنوان «زايد والعمل الإنساني» بالتعاون مع نادي تراث الإمارات، والتي يلقيها الدكتور حمدان الدرعي، رئيس قسم البحوث والدراسات والندوات في مركز زايد للدراسات والبحوث، والتي تتناول مسيرة زايد في العطاء الإنساني، وستقام في المبنى الرئيس للدار، وسيحضرها موظفو الدار.

وأكد الظاهري أن يوم زايد للعمل الإنساني، يأتي ليؤكد مشاعر الحب والوفاء التي نختزنها في قلوبنا لمؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ولما غرسه في نفوسنا من قيم سامية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا