• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

في اليوم الثاني للمؤتمر الدولي للتمريض في أبوظبي

«صحة» تطلق النموذج الجديد للرعاية التمريضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

منى الحمودي (أبوظبي)

أطلقت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» النموذج الجديد الخاص بالرعاية التمريضية الذي تمت صياغته بهدف توفير تجربة أفضل للمرضى وعائلاتهم، وذلك خلال اليوم الثاني لمؤتمر «صحة» الدولي الخامس للتمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة.

وتسعى هذه المبادرة إلى تطوير نموذج موحد للرعاية التمريضية، يعمل على تقديم خدمات متكاملة ذات جودة عالية للمريض على مستوى جميع المنشآت الصحية التي تديرها الشركة البالغ عددها 14 مستشفى و55 مركزاً صحياً، إلى جانب الخدمات الصحية الأخرى المقدمة عبر إمارة أبوظبي.

وتسعى شركة «صحة» من خلال هذه الخطوة تماشياً مع رؤيتها بالريادة في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة والمتميزة بأعلى معايير الجودة والسلامة الدولية.

وفي هذا السياق، أعلن الدكتور مطر راشد الدرمكي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، تشكيل نموذج تقديم الرعاية على الأساس النظري‪ ‬والممارسات القائمة على الدليل، إلى جانب المعايير المعترف بها. وأضاف: «تم تشكيل النموذج بهدف «معاملة المرضى مثلما نتعامل مع أفراد عائلتنا»، ومن أجل استيعاب التنوع الثقافي، والتأكد من أمانة وأخلاقيات وارتباط الأطباء السريريين، فضلاً عن إدخال التحسين المستمر على كل الأعمال التي نجريها، كما يسعى النموذج إلى بناء بيئة عمل تتسم بالسعادة والاستخدام الحذر والفعال للموارد، إضافة إلى التطوير المهني والابتكار، والتعلم والتقدير».

وتابع: «إذا استطعنا تعزيز الإنتاجية وتنفيذ فريق العمل مهامه في جوٍّ من العلاقات التي تتسم بالإيجابية والعمل الجماعي، فإننا نتوقع ارتفاع معدل رضا المرضى والموظفين، إلى جانب تحسين سلامة المرضى وجودة الرعاية، وتلبية الاحتياجات المتصلة برعاية المرضى في الوقت والأسلوب المناسبين، والتأكد من تدفق الإجراءات الخاصة بالمريض بشكل فعال من خلال نظام الرعاية الصحية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض