• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الدولة تشارك العالم احتفالاته وتعتبر حماية الحقوق «مبدأ رئيسياً»

الإمارات تشيد بالقوى الوطنية العاملة: شركاء أساسيون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

هنأ معالي صقر غباش وزير العمل المواطنين والمقيمين العاملين في سوق العمل بمناسبة اليوم العالمي للعمال الذي يصادف في الأول من شهر مايو من كل عام، مؤكداً أنهم جميعاً شركاء أساسيون في عملية الإنتاج، ومساهمون في التنمية التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف أشكالها.

جاء ذلك في كلمة لمعاليه ألقاها نيابة عنه مبارك الظاهري وكيل وزارة العمل في حفل نظمته الوزارة أمس الأول في قاعة دو في جزيرة ياس في حضور ماهر العوبد وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون التفتيش، وعدد من مديري الإدارات والموظفين وممثلين عن شركاء الوزارة الاستراتيجيين وأكثر من 2000 عامل.

وقال معالي وزير العمل: «إننا نعتز بالقوى الوطنية العاملة في مختلف قطاعات سوق العمل، سواء شاغلي الوظائف في المؤسسات الخاصة أو أصحاب المشروعات التي يديرونها بأنفسهم، وفي الوقت ذاته نشعر بسعادة وفخر بقصص النجاح التي يسطرونها والتي يثبتون من خلالها مقدرتهم على العطاء والإبداع بكفاءة وتميز، وبما يلبي تطلعات قيادتنا الرشيدة التي تضع الإنسان الإماراتي في مقدمة اهتماماتها الوطنية انطلاقاً من حرصها على توفير الحياة الهانئة والعيش الكريم للمواطنين والمواطنات».

وأشار معاليه إلى أن احتفال وزارة العمل باليوم العالمي للعمال يأتي للتأكيد مجدداً على تقدير قيمة العمل، وحرص دولة الإمارات واهتمامها البالغ بتوفير الحماية للحقوق العمالية، وضمان مصالح أصحاب العمل، وهي أمور ترسخت في سوق العمل بموجب توجيهات القيادة الرشيدة التي شكلت إطاراً عاماً لرؤية الإمارات 2021 والتي انطلقت منها وزارة العمل في صياغة رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية .

وأكد معاليه مضي وزارة العمل في سعيها نحو تنظيم سوق العمل، وتعزيز مشاركة القوى العاملة المواطنة، وتحقيق الحماية لحقوق العمال، وضمان مصالح أصحاب العمل، ومرونة سوق العمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض