• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال الإحاطة الإعلامية الدورية الثانية

«بريد الإمارات» تطلق حزمة خدمات إلكترونية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

أطلقت مجموعة بريد الإمارات الجيل الثاني من الخدمات البريدية، خلال الإحاطة الإعلامية الدورية الثانية، وجاءت الإحاطة استجابة للمبادرة الحكومية غير المسبوقة في المنطقة، والتي وجه بتنفيذها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث تناولت الإحاطة الجيل الثاني من الخدمات البريدية بالإضافة إلى عدد من المواضيع ذات الصلة بمجموعة بريد الإمارات ومؤسساتها التابعة.

ويأتي عقد “الإحاطة الإعلامية” لمجموعة بريد الإمارات في إطار توجه الحكومة الاتحادية في دولة الإمارات لتبني أفضل ممارسات الاتصال الحكومي وطرح المواضيع التي تشغل الرأي العام المحلي والدولي، وبما يسهم في تعزيز آلية التواصل المباشر مع وسائل الإعلام.

وحضر الإحاطة الإعلامية، إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري وخالد شهدور المدير التنفيذي لقطاع تقنية المعلومات، وسامي الخاجه المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، وسلطان المدفع المدير التنفيذي لشؤون العمليات البريدية وممثل عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

وأكد بن كرم حرص مجموعة بريد الإمارات لمد أواصر التعاون مع وسائل الإعلام وتوفير كل ما تحتاجه من معلومات وبيانات حول القضايا التي تدخل ضمن اختصاصاتها، كما تهدف لوضع آلية تواصل مباشرة ودورية وشفافة بينها وبين كافة ووسائل الإعلام المختلفة، وذلك في إطار مساعي الحكومة الاتحادية إلى خلق نموذج متميز في العلاقة بين الجانبين.

حزمة خدمات

كما أعلن بن كرم عن حزمة من الخدمات الإلكترونية الجديدة من خلال الجيل الثاني من الخدمات البريدية، التي تمثل أهمية للتجارة الإلكترونية وسبل تطويرها، وذلك مقابل النمو المتزايد الذي حققه قطاع البريد حيث وصل عدد المعاملات الدولية للطرود في عام 2012 حسب إحصائيات الاتحاد البريد العالمي إلى 61 بليون بعيثة، ومن المتوقع أن تقفز هذه الإحصائية قفزات عالية في السنوات القادمة، لتصل إلى أكثر من 2 تريليون دولار في عام 2020 حيث يتطلب ذلك مجهودات مضاعفة في تطوير منتجات بريدية إلكترونية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض