• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

حزين لوداع البطولة ولا يخشى الإقالة

توم: المعجزة لم تحدث لكن «جوجل» ينصفني!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 يناير 2013

المنامة (الاتحاد)- أعرب المدرب البلجيكي توم سنيتفيت عن حزنه الشديد لوداع البطولة اليوم، وذلك بعد أن فقد منتخبه الفرصة - كالعادة- في المنافسة على التأهل إلى الدور الثاني مبكراً، وأكد توم أن البطولة كانت قوية ومفيدة للاعبي «الأحمر اليمني» الذين سعوا إلى الاستمتاع خلال أول مباراتين ويرغبون اليوم في تسجيل ختام لائق في نهاية المشوار، متمنياً تحقيق نتيجة إيجابية.

أضاف أنه كان بالإمكان أن تكون محصلة المشاركة أفضل خاصة أن المنتخب أضاع فرصا مواتية في أول مباراتين لتحقيق

نتيجة إيجابية إلا أنه افتقد الحظ، وشدد على أن المنتخب اليمني استفاد من البطولة خاصة أنه يملك لاعبين شباباً لم يحصلوا على الفرصة الكافية للإعداد، وشاركوا في ظروف صعبة بسبب عدم وجود دوري يطور من مستوى اللاعبين.

وأكد توم أن العمل سيتواصل في الفترة المقبلة للتجهيز لتصفيات كأس آسيا، بهدف التفكير في المستقبل والعمل على تحسين نتائج الكرة اليمنية.

وفيما يتعلق بمستقبله مع المنتخب اليمني خاصة أن أغلب المشاركات الماضية رافقتها إقالة الجهاز الفني، أكد أنه لا يخاف الإقالة ولا يفكر في مصيره وإنما يسعى فقط إلى القيام بعمله على أكمل وجه، معبرا عن ارتياحه لأجواء العمل والتعاون مع مسؤولي اتحاد الكرة اليمني، ومشيرا إلى أن القائمين على اللعبة مرتاحون للمستوى الذي قدمه المنتخب خلال مشاركته في خليجي 21.

وأشاد البلجيكي توم بالجهد الذي بذله لاعبو اليمن في المباراتين الماضيتين والروح التي أدوا بها، معتبرا أن اللاعبين والجهاز الفني حاولوا تحقيق المعجزة، لكن الواقع كان مختلفا تماما ولم يسمح بحدوث المعجزة التي جاؤوا يبحثون عنها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا