• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

147 خيمة تقدم وجبات إفطار في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يونيو 2018

أحمد مرسي (الشارقة)

توزع جمعية الشارقة الخيرية 131 ألف وجبة يومياً في 147 خيمة، منها 60 خيمة في مدينة الشارقة، والبقية موزعة على الذيد والبطائح والمدام وكلباء وخورفكان ودبا الحصن، وكذلك 60 دولة خارجية.

وأكد عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة الجمعية ومديرها التنفيذي، أن المواقع تستقبل الصائمين بصورة يومية وتم توزيعها بصورة مدروسة ومنظمة لتغطية احتياجات المحتاجين وذوي الدخل المحدود، في كافة أرجاء الإمارة.

وقال: إن الجمعية تحرص على زيادة الخيام الرمضانية وأعداد المفطرين فيها بصورة سنوية، ضمن مشروعها الخيري «إفطار صائم»، الحملة الرمضانية «جود»، كما تم تجهيزها بأجهزة مكيفات هوائية تتناسب والأجواء الحالية.

وأَضاف أن الخيام الرمضانية تلاقي استجابة كبيرة من الجهات والمحسنين لتنظيمها بالتنسيق مع الجمعية وبصورة منظمة وذلك تماشياً مع توجهات قيادة الدولة وتوجهاتها في عامي «الخير» و«زايد»، ولمواكبة التحولات التي تشهدها الجمعية في حجم ونوعية جهودها مع ارتفاع أعداد ذوي الحاجة من اللاجئين وخاصة في الدول التي تمر بأزمات وما زالت مستمرة فيها.

وأشار بن خادم إلى أنه تم تحديد مواقع الخيام بدراسة على مداخل وخارج مدن ومناطق الإمارة بالشارقة والذيد والمدام والبطائح وكلباء وخورفكان ودبا الحصن، مؤكدا أنه تم تجهيز جميع الخيام لتستقبل الصائمين وُزودت جميعها بأجهزة التبريد لتلطيف درجة رطوبة الطقس التي تبدو مرتفعة داخل الخيام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا