• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شاركت في معرض الإمارات «صحة دبي» تتلقى 1562 طلب توظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استقبلت هيئة الصحة في دبي، خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإمارات للوظائف، 1562 طلب توظيف من المواطنين الراغبين في العمل بمختلف التخصصات الطبية والطبية المساندة والإدارية التخصصية.

وقالت مريم عبد الله بن صبيح، مدير إدارة الموارد البشرية بهيئة الصحة في دبي: «إن الهيئة استعرضت خلال مشاركتها في المعرض أكثر من 100 وظيفة مخصصة للمواطنين»، لافتة إلى الإقبال الذي شهده جناح الهيئة طيلة أيام المعرض، حيث تم إجراء 93 مقابلة فورية في المكان نفسه.

وأشارت إلى التسهيلات التي تقدمها الهيئة للراغبين في العمل في الهيئة، من حيث سهولة التقدم الإلكتروني للوظيفة عبر موقع الهيئة،‏‭ ‬وإجراء ‬المقابلات ‬الفورية ‬في ‬جناحها ‬مع ‬استثناء ‬شرط ‬الخبرة ‬لخريجي ‬الجامعات ‬من ‬مواطني ‬الدولة ‬حسب ‬قانون ‬التنظيم ‬الصحي ‬في دبي، ‬مشيرة ‬إلى ‬البرنامج ‬التدريبي ‬الذي ‬يخضع ‬له ‬الموظفون ‬الجدد، ‬بعد ‬الالتحاق ‬بالوظيفة ‬في ‬هيئة ‬الصحة .

وأشارت إلى الجهود التي تقوم بها الهيئة بشكل مستمر للمشاركة في مختلف معارض التوظيف في الدولة، لاستقطاب الكفاءات المواطنة، ورفع نسب التوطين في مختلف التخصصات الطبية والطبية المساندة والتمريضية والإدارية التخصصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض