• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ولي عهد الفجيرة يستقبل طالبات عائدات من الدراسة خارج الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

الفجيرة (وام)

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في قصر الرميلة بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، كلاً من مدير عام كلية التقنية ورؤساء أقسامها، و60 من طالبات الكلية ممن أوفدهن سموه إلى فنلندا واليونان ونيبال للاطلاع على تجربة البلدان الثلاثة العلمية ومعالمها الحضارية. واستمع سموه من الطالبات العائدات عن تفاصيل تجربتهن وانطباعهن عن البلدان والتجارب والأفكار التي استلهمنها في زيارتهن، لافتاً إلى ضرورة الاستفادة القصوى من الزيارة في تدعيم دراستهن ومعارفهن الأكاديمية بما يخدم مسيرة التنمية التي تشهدها إمارة الفجيرة.

وبارك سموه ما أنجزته الطالبات خلال زيارتهن للبلدان الثلاثة، مشيراً إلى أهمية هذه الزيارات التعريفية والاطلاعية لما تحققه من مد لجسور الحوار والتواصل مع الشعوب الأخرى والتفاعل بين ثقافات الشعوب وتبادل الخبرات. وطالب سموه الطالبات بأن يصنعن من علمهن عملاً يفيد من حولهن ويصب في خدمة الدولة وإنسانها، لا سيما أن الدولة أولت طلبتها الجامعيين الثقة الكبيرة ووفرت لهم كل الدعم بما يضمن المستوى العالي والحديث للعلوم التي يتلقونها، فضلاً عن المهارات العملية المتطورة التي تضمنها المناهج الدراسية والزيارات التعريفية للاطلاع على تجارب الدول المتقدمة.

وشكرت الطالبات سمو ولي العهد على هذه المكرمة الغالية بإيفادهن، وعلى حفاوة استقباله لهن، معاهدات سموه أن يسخرن معارفهن الأكاديمية في خدمة رؤية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في بناء الإمارة ومستقبلها، والعمل وفق توجيهات سمو ولي العهد نحو نهضتها وازدهارها. حضر اللقاء، سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعدد من المسؤولين في الكلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض