• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تندرج تحت برنامج الشيخ خليفة للأداء الحكومي

محمد بن راشد يشهد غداً تكريم الفائزين بجائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

يشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» يوم غدٍ «الأربعاء»، حفل تكريم الفائزين بالدورة الثالثة لجائزة «الإمارات للأداء الحكومي المتميز» والمندرجة تحت برنامج الشيخ خليفة للأداء الحكومي، وذلك في فندق «قصر الإمارات» في العاصمة أبوظبي.

ويكرم سموه الجهات الاتحادية وفرق العمل، والأفراد المتميزين، وذلك بحضور سمو أولياء العهود، وجمع من الشيوخ والوزراء وأكثر من 1000 مسؤول حكومي يمثلون الجهات الاتحادية والمحلية بجانب عدد من الشخصيات وكبار المسؤولين في الدولة.

وتنسجم جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز في أهدافها مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تطوير العمل الحكومي والارتقاء بالأداء وتنسيق الجهود، وتشجيع عملية التعلم المستمر، ونقل وتبادل الخبرات بين الجهات الحكومية والعمل كفريق واحد لترسيخ وتعميم ثقافة التميز لتعمل الجهات الحكومية كافة وفق بوصلة واحدة نحو رؤية الإمارات 2021.

وتهدف الجائزة إلى إحداث نقلة نوعية وتطوير شامل في أداء الجهات الاتحادية، وتعزيز روح المنافسة الإيجابية بين الجهات المشاركة لتحقيق التفوق في نتائج أداء القطاع الحكومي، كما تلعب الجائزة دورا فاعلا في ترسيخ ثقافة الإبداع وتطوير ممارسات إدارية متميزة تسهم في الارتقاء بخدمة المتعاملين وتدفع عجلة التطوير المستمر للخدمات الحكومية وتجعل منها نموذجا يحتذى في كافة المحافل ما يعزز من مكانة دولتنا ويبرز دورها كنموذج رائد يحتذى به إقليميا وعالميا.

وتنقسم جائزة الإمارات إلى خمس فئات مختلفة هي، الفئات الرئيسية، والفئات الفرعية، وفئة أفضل الممارسات، وفئات فرق العمل، وأوسمة رئيس مجلس الوزراء تتوزع على 24 فئة فرعية. وذلك لتراعي التنوع في طبيعة عمل الجهات الاتحادية وتلبية أهداف برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في دعم تحقيق التميز في المجالات كافة، كما تختلف فئات جائزة الإمارات من حيث إلزامية الاشتراك وطريقة التقدم للجائزة. ( دبي ـ وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض