• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتح مشروع «دبي تتحدث إليك»

محمد بن راشد يوجه بتحويل دبي إلى متحف مفتوح يبهر العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتحويل إمارة دبي إلى متحف مفتوح يبهر العالم، ويبرز التجربة الإنسانية الفريدة التي تقف وراء الإنجازات العديدة المتحققة فيها.

تأتي هذه الخطوة تأكيداً على الاهتمام الذي يوليه سموه لعنصر الإبداع الذي يميز جلّ مبادرات ومشاريع دبي، ويمنح المدينة طابعها الخاص الذي تتفرد به بين أكثر مدن العالم تطوراً، وعناية سموه الدائمة بفتح المجال رحباً أمام أصحاب الطاقات المبدعة، للمشاركة في مختلف المبادرات والمشاريع التي تتبناها دبي في شتى القطاعات.

وقال سموه إن دولة الإمارات تمكنت من ترسيخ مكانة مرموقة كمركز حضاري وثقافي متميز في قلب منطقة واسعة يقطنها قرابة الملياري نسمة، وذلك في إطار النهضة الشاملة التي تشهدها البلاد بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،حفظه الله ، وما تضمنتها من مبادرات نوعية طالت كل الميادين، واتسمت بقدر كبير من الإبداع والابتكار في مضمونها وأهدافها، لتصبح دولتنا بتوفيق من الله وبعزيمة أبنائها المخلصين مصدر إلهام في دروب التطوير والتنمية الإنسانية بمفهومها الأشمل.

وأشار سموه إلى أن سجل إنجازات دولة الإمارات يحفل بالعديد من المشاريع المواكبة لمتطلبات المسيرة التنموية الطموحة التي تخوضها دولتنا بإصرار على مزيد من التميز، منوهاً سموه بضرورة الاهتمام بتحويل المشاريع العقارية إلى مشاريع حضارية في مظهرها ومضمونها تماشياً مع المكانة التي تتمتع بها دولتنا كمركز ثقافي وحضاري.

وأكد سموه أن البيئة الداعمة للإبداع التي توفرها وترعاها دولة الإمارات، جعلت منها نقطة جذب قوية للطاقات المبدعة في مختلف القطاعات، بما في ذلك مجال الفنون والتصميم، وقال سموه إن دولتنا تحظى بأفضل المبدعين في المنطقة، موجهاً الدعوة لكل المبدعين في مختلف أنحائها للمساهمة بأفكارهم وإبداعاتهم في تحويل دبي إلى متحف مفتوح، تأكيداً لدعم سموه لكل المبادرات التي تُعلي قيم الجمال والإبداع في تجربة إنسانية رائعة تقف وراء باقة الإنجازات المتميزة المتحققة على أرض الإمارة.

جاء ذلك خلال إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله ، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، مشروع «دبي تتحدث إليك»، باكورة مشاريع «براند دبي» التابع للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، والمعني بطرح مجموعة من المشاريع والمبادرات النوعية المميزة التي من شأنها إبراز البعد الإنساني الإبداعي والطابع الفريد واللغة الخاصة التي تتفرد بها دبي بين أكثر مدن العالم تطوراً وأسرعها نمواً وأثراها تنوعاً في بنيتها الثقافية. ... المزيد

     
 

بالتوفيق يابو راشد

دام عزج يا بلادي

بدوية اصيلة | 2014-05-13

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض